بالفيديو - ابنة إلهام الفضالة تريد تزويج والدها بعد طلاق والدتها

19 نوفمبر 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو يرصد النور ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من طليقها الإعلامي خليل التميمي، خلال محاولتها إقناع والدها بالزواج.

وسأل الأخير المتابعين عن هدف ابنته من تزويجه، ليجيب بمعارضته الفكرة ورفضه الزواج مجدداً.

يُذكر أنّ الفضالة تزوّجت للمرة الأولى في سنّ السادسة عشرة ورُزقت بابنتها الأولى منى العتيبي في السعودية، ثم عادت إلى الكويت حيث ارتبطت بالتميمي وأنجبت منه ابنتيها الفجر والنور، قبل أنّ تعلن طلاقها منه أخيراً بالتزامن مع زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر.


وعلى الصعيد الفني، يُعرض للفضالة وجوهر حالياً مسلسل "من بعدي الطوفان" من بطولتهما، ومشاركة الفنانين: فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، شهد السلمان، طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، وإخراج مناف عبدال، وكتابة علي الدوحان.

وتؤدي إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "أنيسة" التي تتعرّض لظلم شديد على مدى عشرين عاماً، يحوّلها إلى شخصية انتقامية قاسية، بعد قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً ويتركها تواجه مصيرها وحيدةً خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد. وعندما تخرج "أنيسة" من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرةً الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعةً مصلحتها فوق كل اعتبار.