مجدي الهواري يعلن إصابة شقيقه بوعكة صحية ويطلب له الدعاء

القاهرة - "لها" 20 نوفمبر 2021

كشف المخرج مجدي الهواري، من خلال حسابه الخاص على "فيسبوك"، تعرض شقيقه لأزمة صحية، لم يكشف عن تفاصيلها. وكتب الهواري قائلاً: "دعواتكم لأخويا بالشفاء".

يذكر أن الهواري، كان قد أثار الجدل الفترة الماضية بعدما انتشرت أخبار عن وجود علاقة بينه وبين الفنانة أنغام عقب زيارته له في مسرح "كايرو شو" لمشاهدة العرض المسرحي "ياما في الجراب يا حاوي"، وقال الهواري، خلال لقائه بأحد البرامج الفضائية: "أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدًا، وإحنا فوق مستوى الشائعات، لأن هناك صلة كبيرة جدًا بينا، زمالة وصحوبية وأخوة لسنين طويلة".

وكانت أنغام، قد أعربت وقت خروج الشائعة، عن استيائها من بعض الأشخاص الذين روجوا لشائعة ارتباطها مؤخرًا، وكتبت عبر استوري "إنستغرام": "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

وكانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة".

وقام ببطولتها يحيى الفخراني وإياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.