أحمد فهمي: هنا الزاهد مسيطرة وهذه حقيقة خلافي مع أحمد حاتم

القاهرة – "لها" 20 نوفمبر 2021

حل الفنان أحمد فهمي، ضيفاً على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، حيث تحدث عن الأخبار التي تم نشرها حول وجود أزمة بينه وبين الفنان أحمد حاتم بسبب زوجته هنا الزاهد في فيلم "قصة حب".

ونفى فهمي كل ما أثير حول ذلك الأمر، قائلاً: "هنا الزاهد وأحمد حاتم لهما أكثر من عمل بعد فيلم قصة حب، ولو أنا مضايق من أحمد هخلي مراتي تمثل معاه كل الأعمال دي".

وأضاف: "مش بضايق لما بيقولوا أحمد حاتم لايق على هنا الزاهد أكثر مني في التمثيل ومش كل حد هيقول حاجة هعمل له قيمة وده كله كلام فاضي"، وعبر عن سعادته حال مشاركته في أعمال مع النجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد حلمي.

وكشف فهمي، عن أنه أول من يبادر لمصالحة زوجته هنا الزاهد حال الاختلاف بينهما، قائلا: "لما بتخانق مع هنا أنا اللي بصالحها الأول وهنا مسيطرة جداً وأنا غلبان جنبها في البيت، ودي حاجة حلوة بحبها في البيت".

كما كشف عن عدم صحة الشائعات التي تتردد عن عودته للعمل مع صديقيه هشام ماجد وشيكو، حيث قال إن الجمهور يتوقع أن أي صورة تجمعه مع هشام ماجد وشيكو تعني استعدادهم لتقديم عمل جديد يجمعهم سويا، وهو أمر يتمنى حدوثه.

أوضح فهمي أنه أنشا جروب عبر تطبيق "واتس أب" قبل شهرين، ليتحدث مع شيكو وهشام ماجد حول العمل الذي يجب أن يجمعهم مجدداً، واتفقوا على تقديم جزء ثاني من أحد أعمالهم السابقة، وكان الاختيار بين "الحرب العالمية الثالثة" و"سمير وشهير وبهير" و"الرجل العناب"، قبل الاستقرار على أن يكون "الحرب العالمية الثالثة 2" هو الفيلم المقبل.

وأضاف أن ذلك لا يعني أنهم مستعدون لتصوير الفيلم، بسبب صعوبة إيجاد وقت يناسب الجميع، لأنه مرتبط بأربعة مشاريع فنية أخرى في الفترة الحالية، في حين أن هشام ماجد منشغل بتصوير فيلمين، وشيكو بفيلم آخر، في حين يتعاونان في تصوير الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة".