بالفيديو والصور- خالد عليش يحتفل بزفافه ويفاجئ عروسه بهذا الأمر

القاهرة - "لها" 21 نوفمبر 2021

بعد خطوبة قصيرة لم تزد على أربعة أشهر فقط، احتفل الفنان والإعلامي خالد عليش بحفل زفافه على الإعلامية ميرهان عمرو بقصر البارون، حيث تمت الخطوبة في شهر تموز (يوليو) الماضي في حفل عائلي.

وانتشر على وسائل التواصل الإجتماعي بعض الفيديوهات والصور التي ميزت حفل زفاف خالد عليش الذي تم إقامته في ساحة قصر البارون.

وكعادة عليش المرحة يفاجئ الجميع بمواقفه المرحة أو بأعماله الفنية التي تظل عالقة في الأذهان، فقد فاجأ عروسه وجميع حضور حفل الزفاف بتقديم أغنية لزوجته على طريقة المهرجانات الشعبية، تعبيراً منه عن الفرحة الشديدة التي يعيشها بسبب زواجه منها.

وكان خالد عليش قد شارك في السباق الرمضاني الماضي في عدة أعمال منها مسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع وهاجر أحمد وأحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وغيرهم.

كما شارك أيضا في مسلسل "الطاووس" بموسم دراما رمضان الماضي، حيث جسد دور سائق توك توك يدعي "فيجو"، ويقع في غرام "أمنية" التي تعرضت للاغتصاب. وشارك أيضا في مسلسل "ضل راجل" مع الفنانين ياسر جلال ونيرمين الفقي ونور اللبنانية.

يذكر أن خالد عليش، هو مذيع راديو شهير وقدم عدة برامج منها "معاك في السكة" و"الموقف"، وغيرهما، وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم اتجه إلي التمثيل من خلال المشاركة في بعض المسلسلات، منها مسلسل "مأمون وشركاه".