بالفيديو - سمية الألفي: تمنيت أن أتزوج فاروق الفيشاوي في آخر أيامه لأكون بجانبه

القاهرة - "لها" 21 نوفمبر 2021

حلت الفنانة سمية الألفي، ضيفة على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، عبر شاشة قناة أبو ظبي، حيث تحدثت عن علاقتها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والأيام الأخيرة في حياته، وأمنيتها التي لم تخبره بها، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من الأسرار التي تكتمت عنها طوال حياتها.

وقالت سمية الألفي، إنها تمنت لو كانت زوجة فاروق الفيشاوي في آخر أيامه، لتكون معه في المستشفى لمدة الـ24 ساعة، وتخدمه وتعتني به خير عناية بعدما أُصيب بالكانسر.

وخلال الحلقة تحدثت الفنانة سمية الألفي، عن خيانة الفنان فاروق الفيشاوي لها، واكتشافها الأمر، حيث كانت المرة الأولى هو من جاء بنفسه ليخبرها أنه ضعف أمام امرأة غيرها.


وتابعت أنها سامحت فاروق الفيشاوي بعد اعترافه لها، ووافقت على اعتبار الأمر مجرد نزوة، وصدقته أنه لن يُكررها، بل وكانت واثقة أنه يحبها أكثر من أي امرأة أخرى.

وأضافت أنها لم تقل لأي شخص من عائلتها أو عائلة فاروق عن خيانته لها، وذلك لأنها لا تتحمل فكرة أن يكون زواجهما فاشلًا.

وقالت إنها أحبت فاروق الفيشاوي كثيرًا، وسامحته على العديد من الأخطاء التي ارتكبها في حقها، مضيفة: أول مرة خانني فيها، كانت بعد سنة من زواجنا، هو الذي قال لي إنه عاش نزوة وأنا عيطت، وقال لي المشكلة إني ضعفت، وباطلب منك تسامحيني".

وتابعت سمية الألفي عن رد فعلها بعد علمها بهذا الأمر: "أنا قررت ما قُلْش لحد لأني لا أستطيع تحمل الفشل، وزواجي من فاروق كان قراري، وأنا كنت باحبه أوي زيادة عن اللزوم".

أما عن فكرة انكسار الثقة بينهما فأضافت: أنا عمري ما كنت خايفة وأنا مع فاروق، ومافكرتش إنه ممكن يكررها تاني وصدقته وكل مرة كنت أتفاجئ وكأنها أول مرة".