التونسية غالية بن علي تشعل حفلها بالقاهرة تحت المطر

القاهرة – "لها" 22 نوفمبر 2021

أشعلت الفنانة التونسية غالية بن علي ليل القاهرة بعدما نجحت في خطف قلوب جمهورها المصري بأولى حفلاتها الغنائية على مسرح الزمالك في القاهرة.

وحملت السهرة لافتة "حفلة استثنائية وتاريخية" بامتياز، نظراً لإصرار الجمهور على الحضور الى المسرح رغم الأمطار الغزيرة والطقس البارد، فحبهم لغالية دفعهم للبقاء وعدم المغادرة وإلغاء الحفل، مما اضطر غالية لتُطلق مبادرة "مجنونة" وغير مألوفة، بدعوتها الجمهور للجلوس على خشبة المسرح بعيداً من زخّات المطر، لتتحول بذلك السهرة الى حفل جماهيري حميمي، إذ غنّت غالية وسط الجمهور الذي افترش أرض المسرح.

وروت غالية عطش محبيها في القاهرة لسماع أغانيها "لايف" بعد غياب أشهُر منذ آخر حفلاتها، فقدّمت أجمل أغنياتها لأكثر من ساعتين ونصف الساعة في أطول حفلاتها الجماهيرية في مصر هذا العام.

وأطربت غالية الجمهور بالعرض الحي الأول لأجدد ألبوماتها "فيلم مصري"، من بينها أغنية "قولوا لها" للشاعر منتصر حجازي، بجانب إعادة تقديمها رباعيات صلاح جاهين من ألحانها، وأغنية "تتر فيلم مصري"، وتولت غالية خلال الألبوم الجديد مهمة تلحين كل أغانيه.

وافتتحت الغالية فعاليات السهرة بالعرض الأول لأجدد كليباتها "تمثيل"، وهي أغنية من كلمات رنا صبره وألحان علاء الكاشف، كما مزجت أغنيات الألبوم المنتظر بتوليفة من أغانيها الجديدة، من بينها "بنات البشر" للشاعر أمين حداد نجل الشاعر الراحل فؤاد حداد، مع مزيج من أغاني الصوفية للحلاّج ورائعة "كوكب الشرق" أم كلثوم "الأطلال"، لتكون رائعة "لاموني اللي غاروا مني" مسك ختام الحفل.