ويزو تحتفل بميلاد زوجها بطريقتها الخاصة

القاهرة – "لها" 22 نوفمبر 2021

احتفلت نجمة "مسرح مصر" الفنانة ويزو بيوم ميلاد زوجها بطريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة يظهر فيها أمام كعكة عيد ميلاده وعلّقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 مليون سنة ناجح شاطر وتحقق اللي نفسك فيه يا أحلى ضحكة في الدنيا... ذكرى زواج سعيدة".


من ناحية أخرى، روّجت ويزو لمسرحية "اللمبي في الجاهلية" التي تشارك فيها مع الفنان محمد سعد، حيث نشرت صورة لبوستر المسرحية عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليه قائلة: "مسرحية اللمبي في الجاهلية الليلة ماتنسوش".

وعُرضت مسرحية "اللمبي في الجاهلية" للفنان محمد سعد في "موسم الرياض" لمدة خمسة أيام، من 10 إلى 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، وقد شارك فيها سامي مغاوري ومي سليم وطاهر أبو ليلة وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم، وهي من إخراج تامر كرم.

كما انتهت ويزو من تصوير مشاهدها في فيلم "تماسيح النيل"، المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما، وهو من تأليف لؤي السيد، وبطولة: حمدي الميرغني، خالد الصاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، كريم عفيفي، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة وبدرية طلبة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق.