بالفيديو - إلهام الفضالة تكشف تفاصيل عن حياتها العائلية وتوثّق موافقة ابنتها على زواجها

23 نوفمبر 2021

يبدو أن الصراع العائلي بين الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وطليقها الإعلامي خليل التميمي سيبقى مستمراً لفترة من الزمن، بحيث كشفت الفضالة بعض التطورات التي حصلت معها ومع ابنتيها.

وحرصت إلهام الفضالة على مشاركة متابعيها مقاطع فيديو توثق اللحظات العائلية اللطيفة بعد وصول ابنتها فجر الى منزلها الزوجي الجديد وأبدائها الموافقة على زواج أمها من الفنان شهاب جوهر، وذلك بعد سلسلة من المشاحنات والمشادات الكلامية التي أعقبت إعلان طلاقها بشكل رسمي.

وبدت فجر في غاية السعادة وهي تجلس الى جانب والدتها التي حرصت على الاطمئنان على كل تفاصيلها، وكانت في غاية الارتياح بعد تأكدها من موافقة إحدى ابنتيها من طليقها على زواجها الجديد.


وكشفت الفضالة في مقطع فيديو آخر أن ابنتها فجر وافقت بكامل إرادتها على العيش معها، بينما اختارت شقيقتها نور أن تقيم مع والدها، مبررةً ذلك بأن هناك بعض الممنوعات والخطوط الحمراء التي تمنع ابنتها من العيش معها، إذ قالت: "ابنتي نور رفضت تجي لعندي لأن والدها يؤمّن لها كل ما أمنعها عنه مثل الرقص على التيك توك ويسمح لها بارتداء الملابس القصيرة وبالذهاب الى مدرسة مختلطة، وهي اختارت هذه الأمور وقررت العيش مع والدها".


وكانت نور قد ظهرت في مقطع فيديو مع والدها وطلبت منه تلبية رغبتها بأن يتزوج من امرأة تصونه وتحترمه ويشعر معها بالأمان، كاشفة أنها تعرف إحدى النساء التي تناسبه، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.