بالفيديو - شذى سبت في المستشفى وشقيقتها تكشف تفاصيل عن مرضها النادر

23 نوفمبر 2021


كشفت الفنانة الخليجية شيماء سبت بعض التفاصيل عن حالة شقيقتها شذى الصحية، وذلك بعد الإعلان عن تواجدها في المستشفى حيث يتم تنويمها بالدواء بسبب وضعها الصحي الدقيق.

وأكدت شيماء في تصريحاتها لبرنامج "Et بالعربي" أن "شذى تعاني من مرض نادر جداً في المعدة، وهو مرض يصيب شخصاً واحداً من بين مليون في العالم، وعبارة عن شلل في جزء من المعدة، فتشعر بمتاعب كل فترة".


ولفتت إلى أن المرض تم اكتشافه بالصدفة بعد إصابة أختها بتسمّم في المعدة قبل سنوات، وعبّرت عن حزنها لعدم تواجدها بجانب شقيقتها في المستشفى لأول مرة بسبب ظروف التصوير خارج البلاد.

وتزامن هذا التصريح مع ما نشرتها شذى عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، وأقلقت من خلاله الجمهور على حالتها الصحية، مؤكدةً الأخبار التي انتشرت حول حالتها الصحية وبأنها بالفعل في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


ونشرت مقطع فيديو من على سرير المرض داخل المستشفى، ونفت من خلاله الشائعات المتداولة حول إصابتها بجلطة دماغية، وأن الأطباء يحاولون إنقاذ حياتها، وطمأنت الجمهور فقالت إنها ليست في العناية المركزة، بل في غرفة عادية في المستشفى بسبب مشاكل في المعدة تعاني منها منذ عام 2018، وتعود إليها كل فترة.

وعلّقت شذى على الصور والمقطع قائلة: "ما زلت منومة بالمستشفى.. والحمد لله وضعي مستقر وشكراً لكل اللي سأل عني وشكراً للطاقم الطبي في مستشفى ملك حمد"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، متمنّين لها دوام الصحة والعافية.