إيهاب توفيق يهاجم مهرجان "نجم العرب" ويوضح سبب انسحابه

القاهرة - "لها" 23 نوفمبر 2021


أكد المطرب المصري إيهاب توفيق من خلال بيان نشره عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن انسحابه من حضور حفل تكريمه في مهرجان "نجم العرب" الذي أُقيم في القاهرة، لا علاقة له أبداً بتكريم المطربَين عاصي الحلاني ونوال الزغبي في المهرجان نفسه.

وأوضح توفيق أنه ذهب لحضور تكريمه من مهرجان "نجم العرب"، وفوجئ بتأخر بدء الحفل لساعتين. وأضاف أن إحدى منظِّمات الحفل صعدت إلى المسرح وراحت تحيي أصدقاءها الفنانين بطريقة أشبه بما يفعله "النباطشي" في الأفراح الشعبية، وتجاهلت وجوده هو وعدد من الفنانين الحاضرين مثل صلاح عبد الله، سيد رجب، صابرين، يوسف الشريف، هنا الزاهد وأحمد العوضي، وهو ما تسبب في إغضابه هو وعدد من الحاضرين.

وأكد إيهاب توفيق أنه بدأ في سماع اعتراضات عدد من الفنانين، ممن أبدوا استياءهم لتجاهل مقدّمة الحفل حضورهم، إلى جانب أن هذه المرأة غيّرت ترتيب أسماء المكرّمين حسب أهوائها، مشيراً إلى أن ترتيبه كان الرابع بين المكرّمين بعد صلاح عبد الله، سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد.

وأشار إلى أنه قرر الانسحاب ومغادرة الحفل حفاظاً على كرامته ومكانته الفنية، إضافة إلى عدم قدرته على الانتظار لمزيد من الوقت بسبب تأخر بدء المهرجان وارتباطه بإحياء حفل آخر في نفس الليلة.

واختتم إيهاب توفيق بيانه بالتشديد على عدم وجود أي مشكلة بينه وبين الفنانَين عاصي الحلاني ونوال الزغبي، مشدداً على احترامه وتقديره لهما، ونافياً تصريحات مقدّمة الحفل عن انسحابه بسبب تكريمهما، ومؤكداً أنه انسحب بسبب سوء التنظيم، الذي لا يمت الى الاحترافية بأي صلة.