سارة سلامة تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل

القاهرة - "لها" 23 نوفمبر 2021


بعد الانتقادات التي وُجّهت إليها بسبب ظهورها بإطلالة مختلفة عما اعتاده جمهورها، من خلال صور نشرتها على "إنستغرام" وبدت فيها بملامح متغيرة، مما دفع جمهورها لاتهامها بالخضوع لجراحات تجميل، خرجت الفنانة سارة سلامة عن صمتها لتتحدث عن حقيقة الأمر.

ونشرت سارة صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس (ربنا يشفي كل نفس مريضة).


وكانت سارة سلامة قد فاجأت جمهورها بعدما شاركتهم صوراً جديدة لها، ظهرت فيها بتغير واضح في ملامحها، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة خضوعها لعملية تجميل، كما تعرّضت سارة لانتقادات كثيرة، حيث أكد البعض أن شكلها قبل التجميل كان أفضل بكثير.


يُذكر أن مسلسل "إسعاف يونس" يُعتبر آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، وشارك في بطولته كل من: محمد أنور، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، وعدد من النجوم الشباب، وهو من إخراج معتز التوني، واعتمدت أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وقد ضمت مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم.