إلهام شاهين تكشف بصور سرّ غيابها عن جنازة سهير البابلي

القاهرة - "لها" 23 نوفمبر 2021


كشفت الفنانة إلهام شاهين، من خلال نشرها صوراً التُقطت أثناء حضورها المهرجان المصري- الأميركي للسينما في مدينة نيويورك، بالتزامن مع غيابها عن مراسم جنازة صديقتها الفنانة سهير البابلي، التى وافتها المنية مساء الأحد الماضي، بعد صراع مع المرض.

ونشرت إلهام الصور عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها بالقول: "المهرجان المصري- الأميركي للسينما في أمريكا بولاية نيويورك".


وكان جثمان الفنانة سهير البابلي قد شُيع أمس الاثنين، من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، وكان يؤمّ المصلّين، الداعية معز مسعود، حيث حضر الجنازة العشرات من محبّي الراحلة، الذين عبّروا عن حزنهم الكبير لوفاتها.

وحضر جنازة البابلي عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، حلا شيحة، أحمد سلامة، عمر زهران، رجاء حسين، أشرف زكي، وأحمد بدير.

وفي جانب آخر، أكدت إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج "سهرانين"، أنه بالفعل تم التحضير للجزء الثاني من فيلم "يا دنيا يا غرامي"، وسيحمل عنوان "قلبي بيحبك يا دنيا"، موضحةً أن سبب التأخير هو عرقلة إنتاجية على حد قولها، ومشيرةً إلى أن من الصعب على المنتج أن ينتج عملاً لثلاث نجمات بسبب التكلفة المادية العالية وارتفاع أجورهن، كما وعدت الجمهور بأنه إذا أبصر العمل النور فسيكون أجمل من الجزء الأول.