منة شلبي تخسر جائزة "إيمي" وتكشف قصة صراخها

القاهرة – "لها" 23 نوفمبر 2021

رغم خسارة الفنانة منة شلبي لجائزة الـ"إيمي" الدولية The International Emmy، لفئة أفضل ممثلة عن مسلسلها القصير "في كل أسبوع يوم جمعة"، والتي ذهبت الى النجمة البريطانية هايلي سكوايرز عن دورها في مسلسل "مواد الكبار"، لكن شلبي تألقت على السجادة الحمراء التي وقفت عليها للمرة الأولى في تاريخها الفني .

وخطفت منة الأنظار بأناقتها وحضورها الأول في هذا المحفل العالمي، واحتفل جمهورها بإنجازها هذا، واحتفوا بوجودها في الحفل، وبإطلالتها على السجادة الحمراء.

وصرحت منة في لقاء تلفزيوني أُجري معها هناك بأنها علمت بخبر ترشيحها للجائزة من طريق البريد الإلكتروني، وصرخت حينها لأن هذ الترشيح مهم بالنسبة إليها، معبّرةً عن سعادتها الكبيرة به.

يُذكر أن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" كان قد عُرض عبر منصة شاهد vip، حيث حاز العمل إعجاب الجمهور عند طرحه، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب إبراهيم عبد المجيد، والذي تولى أيضاً المعالجة الدرامية للمسلسل، سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، وإخراج محمد شاطر خضير.

وشارك في بطولة المسلسل كلٌ من: آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، عارفة عبد الرسول، فيدرا، مي الغيطي، محمد حاتم وكوكبة من النجوم.