بالفيديو - رجاء حسين تنهار باكيةً خلال حديثها عن سهير البابلي

القاهرة – "لها" 23 نوفمبر 2021

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المُذاع عبر فضائية المحور تحدثت الفنانة الكبيرة رجاء حسين عن الفنانة الراحلة سهير البابلي، وبكت على الهواء خلال الحديث عنها، مشيرة إلى أنها كانت عشرة عمرها وبينهما كثير من الذكريات والمواقف.

وقالت رجاء حسين: "فوجئت بوجود عائلات كثيرة كانوا بيعزوني، وأعداد مهولة ذهبوا المسجد للصلاة عليها يعني شيء مشرف بشكل غير طبيعي ومن حبه ربه حبب فيه خلقه، لأنها أكبر من كده بكثير هي ست محترمة احترام كلي وجزئي".


وتابعت باكية على الهواء: "حينما كانت يسند إليها أدوار تشعر وكأنك أمام وحش بتشتغل على نفسها كويس فاهمة بتقول إيه عمرها ما نطقت لفظ خارج عمرها عملت حركة سيئة كانت ست ملتزمة بشكل غير طبيعي، أكلت معاها أكتر ما كلت في بيتي سافرت معها أكتر ما سافرت مع أهلي صعب تفقدي إنسان بالاحترام الفظيع ده".

واستكملت: "العيش والملح له حق والعشرة كانت أحلى ما بنا والمسرح القومي ربى فينا حاجات كتير من الناس العظماء القدام، وكنا نناقش بعض لكن دون غلط مع العشرة عرفنا التعامل مع كل شيء".

وأردفت: لم أعش مع ابني مثلما عشت مع سهير كنا نشوف بعض في البروفات والتصوير وبناكل مع بعض واللي مش قادر يروح نقعد في المسرح ونعيد المشاهد بينا وبين بعض".

وتطرقت للحديث عن ارتداء سهير البابلي الحجاب، قائلة: "كل حياتها تتأقلم مع بنتها بشكل غير عادي قارئة للقرآن مش بتبخل على حد ملتزمة بالحجاب، نيفين ابنتها كانت متحجبة قبل أمها لكن سهير التمثيل كان واخدها والشهرة وحبها للسينما والمسرح كل حياتها كانت مش متعاشة في البيوت كانت متاخدة وفجأة سبحان الله إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء، شعرت بالخجل واتخذت القرار ولما اتخذته رجعت قدمت مسلسل أو اثنين بعد الحاح شديد للغاية وهي متحجبة".