أول ردّ من منة شلبي بعد خسارتها جائزة "إيمي"

القاهرة – "لها" 24 نوفمبر 2021

بعد إعلان نتيجة جوائز International Emmy Award، التي كانت تنافس فيها الفنانة منة شلبي، عن دورها في مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة"، وجهت الأخيرة، رسالة شكر لإدارة الحفل، في أول تعليق منها بعد خسارتها لقب أفضل ممثلة تلفزيونية.

ونشرت منة، مجموعة صور من تواجدها على ريد كاربت الحفل، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "كرمت وفخور وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي.


يذكر أن جائزة الإيمي ذهبت للفنانة هايلي سكوير، والتي تُوجت بالجائزة، بعد منافسة شرسة مع ثلاث ممثلات أخريات، وهن: الأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل باتريا، والمصرية منة شلبي عن مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وقالت منة شلبي خلال إجرائها أحد اللقاءات على السجادة الحمراء للحفل: "أنا ممتنة للغاية وشرف لي أن أتواجد هنا.. متحمسة أيضا لأن هذا الحدث هام للغاية بالنسبة لي، وعلمت بخبر ترشيحي للجائزة عن طريق البريد الإلكتروني وحينما رأيتها صرخت، لأن هذ الترشيح مهم بالنسبة لي.. أنا سعيدة جداً.