أبو الليف يكشف تطورات حالته الصحية بعد الأزمة القلبية

القاهرة – "لها" 24 نوفمبر 2021

كشف المطرب نادر أبو الليف عن تطورات حالته الصحية بعد دخوله المستشفى إثر إصابته بأزمة قلبية، حيث أكد أن حالته الصحية مستقرة، وأنه يقضي حالياً فترة النقاهة فى منزله.

وكان أبو الليف قد تعرّض لوعكة صحية خلال إحيائه حفلاً غنائياً في أحد النوادي بمدينة الشيخ زايد، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، وخضع لتحاليل وفحوص طبية للقلب، ونصحه الأطباء بالخلود الى الراحة في منزله لما لا يقلّ عن أسبوع.

يُذكر أن أبو الليف أعلن عن تعاونه خلال الأيام المقبلة، مع الشاعر أحمد جابر في "ميني ألبوم" يحمل اسم "أليسطا"، ومن المقرر طرحه خلال الصيف المقبل.

وكان أبو الليف قد حقق نجاحاً كبيراً بأغنيته "عيب كده" وأشاد بها جمهوره ومحبّوه، وهي من كلمات محمود شوقي، ألحان معتز أمين، توزيع بيرم، وميكس أسامة عبدالهادي.

وكشف معتز أمين كواليس الأغنية قائلاً: "بداية العمل على الأغنية كان من خلال تراك موسيقي، ثم بدأنا بتنفيذه والعمل عليه، وأضفنا الكلمات التي كانت مناسبة تماماً لشخصية أبو الليف لكونها خفيفة"... وأضاف: "أحببنا أن نواكب الأحداث التي نمر بها في الشارع، وفضّلنا أن نمسك العصا من منتصفها بتقديم عمل غنائي فيه روح أبو الليف، وأيضاً جزء من المهرجانات الغنائية المنتشرة في الشارع المصري والعربي".