'مهندسو الحب' يقلبون النتيجة

ماجد المهندس, موقع / مواقع إلكترونية, الجمهور, تصويت, إلهام شاهين, إستفتاء

18 مايو 2011

بعد منافسة حامية استمرّت حوالي 3 أسابيع في موقع "لها" على الإنترنت، فاز الفنان ماجد المهندس او "البرنس" بلقب الفنان الأكثر وسامة في الشرق الأوسط، خصوصاً أن الإستفتاء شمل أيضاً نجوم التمثيل الأتراك بينما انحصرت المنافسة في مراحلها الأخيرة بين ماجد المهندس والممثل كيفانش المعروف باسم مهنّد في المسلسلات المدبلجة.

وقد فاز المهندس بأكثر من 8000 صوت وبفارق 300 صوت تقريباً عن مهنّد، اما مجموع المصوّتين لكل الأسماء التي وردت في الإستفتاء، فبلغ اكثر من 23850 شخصاً. المفارقة أنه طيلة مدة التصويت، كان التفوّق يختلف ويتقلّب ويكون من نصيب المهندس أحياناً، او من نصيب مهند في أحيان أخرى، وكان متفوقاً على المهندس بحوالي 400 صوت، ليتمكن "مهندسو الحب" (أي جمهور ماجد المهندس كما يسميهم هو) من بذل مجهود مضاعف وتكثيف التصويت ليكون الفوز النهائي للمهندس.

ومن أطرف التعليقات التي وردت حول هذا الإستفتاء، قول عدد من محبي المهندس أنهم رغم تكثيفهم للتصويت، إلاّ انهم يعتبرونه فائزاً بقلوبهم حتى ولو لم يفز، بينما قال آخرون إن المهندس بالنسبة إليهم ليس الأكثر وسامة فقط، بل هو الأكثر نجومية والأكثر لطفاً والأكثر تميزاً والأجمل صوتاً والخ...