احتفلي بالأعياد مع مستحضرات "فلورمار"

24 نوفمبر 2021

قريباً سيحل موعدنا ككل عام مع الابتكار، والجرأة، وعبور كل الحواجز. يقترب موسم الاحتفالات، ويخرج الكثيرون منا للتسوق من أجل العطلة، ومقابلة الأصدقاء والعائلة، وحضور الحفلات. بينما يبدو كل هذا ممتعاً، ومن المتوقع ظهور أسئلة مثل "ماذا سأرتدي؟" أو "ما هو الماكياج المناسب؟". ومن المؤكد أن مستحضرات التجميل المختارة من "فلورمار" ستمنحك الجاذبية خلال موسم الاحتفالات. تعدك مجموعة منتجات "فلورمار" المذهلة، المعروضة بأسعار معقولة بالبقاء فاتنة وجذابة حتى نهاية السهرة.

فيما يلي القليل من الاختيارات لتساعدك على إضافة البريق إلى عطلتك هذا العام:


أحمر شفاه "فلورمار" Colour Master

أحمر شفاه مذهل فيه فيتامين E وزبدة الشيا ليرطّب وينعّم الشفتين، معطياً مظهراً أملس في الوقت نفسه. هذا المنتج الذي يصنع شفاهاً ممتلئة بملمسه القشدي، ويضفي لمسة ولوناً مطفأً وتغطية عالية يكشف جماله الساحر من مسحة واحدة. ومع توافر 16 لوناً مختلفاً منه، فهو مثالي لكل وجه جميل ولكل مناسبة!


ماسكارا "فلورمار" Hero

عندما تضعين مكياجاً جذاباً على عينيك، فإن الماسكارا هي التي تجمع كل ذلك. ماسكارا Hero Volume & Curl، التي ستضيف حجماً من طريق احتواء رموشك من الجذور إلى الأطراف، ستكون أساسية بتركيبتها التي لا تعطي شعوراً بالثقل. وبفضل بنية جسيماتها المختلفة الأحجام والفرشاة شديدة النعومة المصنوعة من الألياف خصيصاً لـ"فلورمار"، تحصل الحواجب على حجم وانحناء رائعين.


سبراي التثبيت "فلورمار" All Day Fix 

أن يدوم ماكياجك ويظل رائعاً طوال اليوم فذلك أمر ضروري. سبراي "فلورمار" هذا يرخّي البشرة بمزيج رائع من براعم الكاموميل، وخلاصة الخيار وبيسابولول. إنه مناسب لكل أنواع البشرة.


طلاء أظافر "فلورمار" Pearly Nail Enamel

أخرجي كل طاقتك وأضيفي بعض اللمعان الاحتفالي الى أظافرك. إنه سهل التطبيق بفضل ملمسه القشدي، كما يقدّم لمعاناً قوياً وأداء طويل الأمد! طلاء الأظافر "فلورمار" البرّاق هذا لن يخيّب ظنّك.