تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

نوال الكويتية عن أداء هدى حسين: "فيكي جنّي"

نوال الكويتية عن أداء هدى حسين:

مدحت المطربة نوال الكويتية أداء الممثلة هدى حسين في مسلسل "كف ودفوف"، من تأليف د. حمد الرومي وإخراج منير الزعبي، والمُذاع على شبكة MBC، وقالت في حديث مصوّر عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: "شسويتي شي فيني المسلسل اللي فات ما أعرف أوصفه إنت دايما تسوين فيني صوتك بروحه يبكيني بس ذاك المسلسل فيك جني صدقي".

وردّت حسين بدورها على مديح نوال الكويتية بقولها: "حبيبتي نوال شكراً يا الغالية أحبك".


ويتناول العمل حياة الفِرق الشعبية الرجالية منها والنسائية والصعوبات التي تواجهها كمثال مصغّر عن مجتمعات أكبر وأشمل تتباين فيها المبادئ وتختلف معاني القيم ومفاهيم السعادة كتباين أشكال الدفوف التي يستخدمها الفنانون في العزف. ورغم الخلاف والصعوبات، يتفق أعضاء الفرقة في نهاية المطاف على جلسة طربيّة تجمعهم، فحين تفرّقهم مصاعب الحياة تجمعهم بساطة الموسيقى وحلاوتها.

ويضم كوكبة من الممثلين، منهم: خالد البريكي، ابراهيم الحساوي، شيماء علي، روان المهدي، فهد البناي، أحمد شعيب، لولوة الملا، مي البلوشي، آلاء شاكر، زينب غازي، عبد الله البلوشي، جمعان الرويعي، فهد الصالح، وفاء مكي، محمد ياسين، عبد الله سويد، ابتسام عبد الله، مروة خليل، منير محمد، دانة آل سالم، أوس الشطي، نواف النجم، شيماء رحيمي، عبد الله ملك، قحطان القحطاني، والممثلة القديرة لطيفة المجرن.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074