بالفيديو - خالد الصاوي يستعيد صحته ويتأثر الجميع بما قاله عن السينما بمصر

القاهرة - "لها" 27 نوفمبر 2021


رغم خروجه قبل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43، ليعلن أنه بدأ في التحسن وأنه يجري العلاج الطبيعي على إصابته في الظهر أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية، تمكن النجم خالد الصاوي من لفت الأنظار بتقديمه للمهرجان بطريقته العفوية.

وظهر الصاوي في حالة صحية جيدة، ويبدو أنه استعاد القدرة على المشي بسهولة بعد الأزمة الصحية التي ألمت به، وبدا في حالة نفسية جيدة وتمكن من بث الأجواء الايجابية بطرافته وأخذ يمازح الفنانين الحاضرين في المسرح الكبير بدار الأوبرا الذي أقيم عليه مراسم الاحتفال.

وتحدث النجم المصري عن الاختلاف وقدرة السينما المصرية طوال سنوات على استقبال ودعم واستيعاب عدد كبير من النجوم بغض النظر عن لونهم وجنسياتهم ومناطقهم، وتأثر جميع النجوم الحاضرين مع مقطع فيديو تم عرضه وضمّ مجموعة كبيرة من النجوم الذين تركوا بصمة مهمة في السينما والفن وكانت انطلاقتهم من مصر رغم أنهم من أصول غير مصرية.


وكان حفل افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد شهد حضور عدد كبير من النجوم الذين أشعلوا ريد كاربت المهرجان، حيث حضرت الفنانة يسرا والفنان حسين فهمي وزوجته وشريف منير ودينا فؤاد وفيفي عبده ونسرين أمين، ونادية الجندي ومنى زكي ونرمين الفقي وعبير صبري، وأحمد الفيشاوي وزوجته والفنان الكبير مصطفى فهمي ونيللي كريم زوجها هشام عاشور.