بالصور - خطوبة ليندسي لوهان الى شاب عربي... تعرفوا إليه

29 نوفمبر 2021

فاجأت النجمة العالمية ليندسي لوهان الجمهور بإعلان خطوبتها إلى رجل الأعمال بدر شماس عبر مجموعة صور عبّرت من خلالها عن حبّها الكبير له وسعادتها بعلاقتهما.

ونشرت الممثلة الأميركية التي تعيش منذ فترة في دبي، مجموعة من الصور العفوية على تطبيق إنستغرام" ظهرت فيها مع الشاب وبدت في غاية السعادة، وكشفت خلالها عن خاتم الخطوبة المصمَّم بألماسة ضخمة.

وحرصت ليندسي على استعراض خاتمها الماسي المميز، وعلّقت على الصور قائلةً: "حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي، بدر شماس، أحبك"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، ونالت إعجاب الآلاف من متابعيها الذين لم يتمكنوا من التعليق على الخبر السعيد لأنها أغلقت خاصية التعليقات على المنشور.


كما شارك رجل الأعمال، الذي يرأس منصب نائب الرئيس المساعد في شركة دولية لإدارة الثروات في دبي الصور نفسها عبر حسابه الخاص في "إنستغرام".

وضجّت وسائل الإعلام العالمية بالخبر السعيد، خاصة أن الفنانة المثيرة للجدل كشفت منذ فترة عن علاقتها الرومانسية بشاب عربي، ووصفت دولة الإمارات بأنها موطنها منذ أكثر من ست سنوات، وقد تم التقاط صور لها مع بدر في مناسبات مختلفة، وظهرا معا لأول مرة في "مهرجان دبي للموسيقى" في أوائل عام 2020، وحرص الثنائي على إبقاء علاقتهما العاطفية بعيدة من السوشيال ميديا والإعلام.