محمد ممدوح يكشف نجاته من الموت في أحد مشاهد فيلم "أبو صدام"

القاهرة – "لها" 03 ديسمبر 2021

كشف الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، كواليس دوره في فيلم "أبو صدام"، الذي عُرض ضمن فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" بدورته الـ43، وتحدّث عن أصعب المشاهد التي قدّمها في الفيلم، وفجّر مفاجأة بالتأكيد أنه نجا من موت محقق خلال تصويره أحد المشاهد.

وقال ممدوح إنه صوّر مشهداً صعباً في فيلم "أبو صدام"، وكان الأخير في العمل وهو الحادثة، مشيراً إلى أنه تعرّض للموت بسبب الأمطار التي هطلت عليهم فجأة أثناء تصوير هذا المشهد. وأشار إلى أنه عايش سائق "تريللا" لأكثر من يوم خلال فترة التصوير، حتى يطّلع على تفاصيل الشخصية التي قدّمها في الفيلم.

وشارك في بطولة فيلم "أبو صدام" الفنان الشاب أحمد داش، وهو أحد عروض السجادة الحمراء، من إخراج نادين خان، وإنتاج مصر، وتدور أحداثه حول "أبو صدام" سائق الشاحنات القديم ذي الخبرة، والذي يحصل أخيراً على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات.

وحضر العرض الأول للفيلم في فعاليات "مهرجان القاهرة السينمائي" عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على تهنئة محمد ممدوح بعرض الفيلم، وكان أبرزهم: أحمد داود، ودرة، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وسارة نخلة، وتامر حبيب، ورشا مهدي، وسينيتا خليفة، وهديل حسن، وريم العدل، وآسر ياسين وزوجته، ومحمد كريم، وعبير صبري، ومريم الخشت، وغيرهم من المشاهير.