بالصور - نجوم الفن والغناء يحتفلون بعيد ميلاد حميد الشاعري

القاهرة - "لها" 04 ديسمبر 2021

نشر الفنان أكرم حسني على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور من الاحتفال بعيد ميلاد الفنان الكبير حميد الشاعري، حيث حضر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء على رأسهم الكينغ محمد منير وهشام عباس والشاعر تامر حسين والفنان أحمد فهمي والمطرب مصطفى شوقي والشاعر عنتر هلال والشاعر والملحن عزيز الشافعي ونجم فريق واما أحمد الشامي وغيرهم من نجوم الغناء.

وكان أكرم حسني، قد حرص على الاحتفال بعيد ميلاد الشاعري، حيث نشر منذ أيام مقطع فيديو ساخراً عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام"، يظهر من خلاله وهو يرقص على ألحان أغنية الشاعري "حلال عليك"، ليوجه له رسالة تهنئة قائلاً: "رسالة إلى رائد موسيقى الجيل، بحبك وكل سنة وأنت طيب".

واحتفل الشاعري، بعيد ميلاده الـ60، وهو يعد أحد أيقونات الموسيقى في الوطن العربي، كما يحتفل الشاعري هذا العام بمرور 40 عامًا على بداية مشواره الموسيقي، وإبداعاته في عالم الغناء.

ودخل حميد عالم الفن من بوابة التلحين وساهم في صناعة أغلب ألحان جيل الثمانينيات وتعاون مع نجوم الغناء مثل علي حميدة فى ألبوم "لولاكي" عام 1988 الذي حقق مبيعات زادت على 6 ملايين نسخة، وتعاون مع إيهاب توفيق في أول ألبوماته الفنية "إكمني" وحقق نجاحاً كبيراً.