بونيتا سعادة: أحب نادين نسيب نجيم وماغي بوغصن

04 ديسمبر 2021

تحدثت النجمة اللبنانية بونيتا سعادة عن الكثير من تفاصيل تحضيراتها المستقبلية على الصعيد المهني، بعد مرورها بظروف صعبة وفقدانها والديها في عام واحد.

وقالت في مقابلة لمجلة "لها": "لدي الكثير من المشاريع، لكن وفق المثل الشعبي "لن أقول فول حتى يصير في المكيول"، وفي كل الأحوال أنا موجودة على الـ"سوشيال ميديا" من خلال فيديواتي واسكتشاتي، حيث لدي دائماً ما أقدّمه. اليوم لم نعد ننتظر المسرح أو التلفزيون، إذ أصبح هامش المبادرة أوسع بشكل شخصي. أحضّر حالياً لفيديو أقلّد فيه إيمي واينهاوس، أو بالأحرى أجسّد، وهنا تبرز أيضاً القدرات التمثيلية من خلال الكراكترات الصعبة مثلها، على نحو ما فعلت مع مريم نور وليدي ديانا وشارلي شابلن وغيرهم".

وأشارت إلى الفنانين الذين تحب مشاهدتهم والأدوار التي تفضلها: "أحب تقريباً كل أدوار نادين نسيب نجيم وماغي بوغصن، وأرى الآن أيضاً ممثلات رائعات في "عروس بيروت"، وأمّا بالنسبة الى الأدوار التي أوّد تجسيدها، فأحبذ الشخصيات المركّبة التي لا تشبه شخصيتي الحقيقية، كما أحبّذ دور الشريرة ولكن بأسلوب ناعم".

وأما على الصعيد العاطفي، فأجابت: "أسعد دائماً بالراحة حين أكون خارج الارتباط العاطفي، ولكن لا يخلو الأمر من الإعجاب بأحدهم بين الفينة والأخرى. لا أسعى حالياً إلى الزواج".