بالصور - دنيا سمير غانم تضج أنوثةً بفستان ناعم يُظهر رشاقتها

06 ديسمبر 2021

خطفت النجمة المصرية دنيا سمير غانم الأنظار في أحدث ظهور فني لها خلال مشاركتها في حفل أُقيم لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة تحت عنوان "قادرون باختلاف"، في أول حفل تغني فيه بعد وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

واختارت دنيا إطلالة تناسب الحفل والرسائل التي يحملها، فتألقت بفستان أبيض طويل بتصميم ناعم أبرز رشاقتها ونحافة خصرها، من مجموعة المصمّمة سماح مهران، وتميّز ببساطته مع أكمام منتفخة وحركة ناعمة على شكل حزام عريض من القماش على الخصر مع قلب أبيض في الوسط، فبدت في إطلالة مختلفة وتضج بالأنوثة والجمال.


ومن الناحية الجمالية، تركت دنيا سمير غانم شعرها منسدلاً على كتفيها وطبّقت مكياجاً خفيفاً بألوان هادئة تناسب إطلالتها مع أحمر شفاه نيود.


وقدّمت الفنانة المصرية أغنية مع مجموعة شبان من ذوي الهمم، وحرصت على الغناء مع تأدية حركات خاصة بالصم والبكم، وخلال الحفل وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي التعازي بفقدان والديها وشكرها على مساهمتها مع هؤلاء الأطفال في نجاح الحفل والمبادرة الإنسانية المميزة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع عودة النجمة المصرية إلى نشاطها الفني وأشادوا بدورها الإنساني، ورحّبوا بخطواتها للخروج من عزلتها الفنية ومحاولاتها لتجاوز أحزانها.

بدوره، تغزّل الإعلامي رامي رضوان بزوجته ووصف إطلالتها بالأبيض بـ"الملاك"، كما أطلق هذا الوصف على الحاضرين من أصحاب الهمم.