بالفيديو والصور - سيرين عبد النور تكشف عن عمرها بإطلالة مختلفة وفستان أنيق

06 ديسمبر 2021


اختارت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال استضافتها في برنامج "من الدوبلاكس" فستاناً كلاسيكياً ناعماً من مجموعة Dolce & Gabbana الجميلة، تميّز بتصميمه اللطيف الذي يحتاج الى جسم ممشوق ليبرز جمال المرأة وتضاريس جسمها، وهو ما بدا لائقاً على الفنانة.


وتميّز التصميم ببساطته إذ جاء متوسط الطول باللون الأسود بالكامل ومكشوفاً عند الكتفين وبأكمام طويلة، تزيّنه حبيبات ملوّنة على شكل أحجار كريمة من مختلف الأشكال والألوان التي تدرّجت بين الأخضر، الزهري، الذهبي، البرتقالي والأزرق، وخلقت نوعاً خاصاً من التباين الجذاب مع لون الفستان الأسود، والذي نسّقت سيرين معه صندلاً ناعماً باللون نفسه.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سيرين إطلالة جديدة، حيث صبغت شعرها باللون البنّي المائل إلى الأحمر النحاسي، واختارت تسريحة الشعر المموّج الناعم، مع مكياج "سموكي" بألوان تبرز جمالها مع البرونزر وأحمر شفاه باللون النيود.


ولفتت النجمة اللبنانية الأنظار بعفويتها وطرافتها، حيث أجابت على أسئلة "الأبلة فاهيتا"، فأكدت أنها تبلغ من العمر 44 عاماً، ووزنها 55 كلغ، ولديها طفلان: تاليا وكريستيانو، وكشفت أن والدتها من أصول يونانية وفي غاية الجمال، وبأن أكثر طبق تحب إعداده هو التبولة.


ولفتت الى أنها كانت عارضة ازياء ثم دخلت عالم التمثيل والغناء. وكشفت أن زوجها فريد رحمة يرافقها في كل مكان، والسبب هو أنها تشعر بالأمان أكثر في وجوده.