"موسم الرياض"... منافسة غنائية لمواهب تسير بخطى ثابتة نحو النجومية

06 ديسمبر 2021

عزيز مامي وزينب حسن يفوزان بمبلغ 20 ألف ريال عن أفضل ديو، وجوري قطان تقدّم أولى أغنياتها الخاصة على المسرح في العرض السادس المباشر من "بوليفارد المواهب" على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5

ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، استمرت المنافسات الغنائية ضمن العرض المباشر السادس من برنامج "بوليفارد المواهب" على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5. خلال الحلقة، قدّم المشتركون باقة من الديوهات الغنائية بهدف فوز اثنين منهم بأفضل ديو والحصول على مبلغ 20 ألف ريال موزعاً بالتساوي بينهما، وهو ما حصده كلٌ من عزيز مامي وزينب حسن. من جانبها، غنّت جوري قطّان أولى أغنياتها الخاصة على مسرح البرنامج بعنوان "كذا ولا كذا" من كلمات عبد الله المحلم وألحان وتوزيع حاتم منصور.


الجدير ذكره أن المنافسة مستمرة خلال الأسابيع المقبلة بين كل من: بدر حكيم، سالم الحمد، جوري قطان، الأخوين الذهبي (فاروق وفارس)، بسمة عطا، عزيز مامي، هيثم رافي، ياسر شمال، زينب حسن وفادي فتال.

مع تقدّم الحلقات، يأخذ المشتركون فرصتهم للظهور في ألوان غنائية مختلفة، ويستمرون في السير بخطى ثابتة نحو النحومية، تحت إشراف اثنين من أشهر مديري الأعمال في العالم العربي هما حسن طالب وحمدي بدر. منذ انطلاقة العرض المباشر الجديد، كان على المشتركين تحدّي أنفسهم بأنهم قادرون على تقديم أفضل ديو غنائي، وقد اختار طالب وبدر 5 ديوهات، بينما اختار "الكاشي" 5 أخرى رفعت من حدّة المنافسة. وقد أجمع مديرو الأعمال في نهاية الحلقات على أن ثمة صعوبة في اختيار الأفضل، لأن جميع المشتركين أبدعوا في ما قدّموه، وجميع الثنائيات نجحت في تقديم أجمل اللوحات الفنية على المسرح. وبعد ديوهات بين فادي فتال وزينب حسن، أطلّ سالم الحمد والأخوان الذهبي، تبعهم عزيز مامي وبسمة عطا، ثم ياسر شمال وسالم الحمد، تلى ذلك تريو الأخوين الذهبي وهيثم رافي، وديو بين فادي فتال وبسمة عطا. كما طلب الجمهور عبر السوشيال ميديا تقديم ديو بين زينب حسن وعزيز مامي، وشارك فادي فتال وبسمة عطا في حفل فني أقامه النجم محمد حماقي ضمن الفعاليات الفنية لـ"موسم الرياض"، وقدّم ريبورتاج عنهما. تضمنت الحلقة أيضاً تقريراً تفاعل فيه المشتركون مع قضية التنمّر، فقال كلٌ منه كلمته ضد التنمّر، وتحدّثوا عن تجارب مروا بها على المستوى الشخصي. وتخلّلت العرض فقرة طرح فيها كل مشترك مجموعة من الأسئلة عن نفسه على زملائه، لاكتشاف مَن يعرفه أكثر. في ختام الحلقة، غنّت جوري قطّان من فريق حسن طالب أولى أغنياتها الخاصة "كذا ولا كذا" من كلمات عبد الله المحلم، وألحان وتوزيع حاتم منصور. كما اتفق حمدي بدر وطالب على أن أفضل ثنائي قدّم ديو هذا الأسبوع هما زينب حسن وعزيز مامي، وقد حصلا على مبلغ 20 ألف ريال موزّعاً بالتساوي بينهما، ليُضاف إلى رصيدهما. وتُكمل الرحلة في الأسبوعين المقبلين، تتبدّل بعدها بعض الأسماء وتنتهي رحلة مشتركين في البرنامج، فمن يستمر في المنافسة ومن يخرج منها بين بدر حكيم، سالم الحمد، جوري قطان، الأخوين الذهبي (فاروق وفارس)، بسمة عطا، عزيز مامي، هيثم رافي، ياسر شمال، زينب حسن وفادي فتال؟


يُشار الى أن تغطية نشاطات المشتركين تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر كل أحد على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5، علاوةً على "بوليفارد بلاس" على منصة شاهد المفتوحة.

CREDITS

مكياج : زينب حسن