بالفيديو - أمينة خليل تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها

القاهرة – "لها" 07 ديسمبر 2021

نشر برنامج ABtalks، الذي يقدّمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، برومو الحلقة الجديدة منه والتي تحل فيها الفنانة أمينة خليل ضيفةً، حيث أظهر البرومو أمينة وهي تتحدث عن أسرار جديدة في حياتها الشخصية، وتكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها، ومن المقرر عرض الحلقة الليلة عبر موقع "يوتيوب".

وقالت أمينة خليل في برومو الحلقة، الذي نشرته الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع "إنستغرام": "أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحتاج لهذا دائماً، وأسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة".


وأضافت: "في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة بسبب كوني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر، ولما فسخت خطوبتي مرتين تعمدت إني مشوفش ده كفشل، وإني أشوف ده كتجربة وأتعلم، وإني أرجع تاني لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجدداً، بحب الحب جداً، ليه حد يعيش من غير حب في حياته؟".

وفي سياق متصل، سبق للفنانة أمينة خليل أن أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن تجميد البويضات... حيث أعلنت خلال أحد اللقاءات التلفزيونية أنها لا تمانع في تجميد البويضات، وتراها فكرة جيدة إذا تأخّر سن الزواج، كما أنها تؤيد الحملات التي تدعم هذه الفكرة للحفاظ على فرصة الإنجاب في المستقبل.