Holiday Makeup Collection 2021.. مجموعة الأعياد المميّزة من Dolce & Gabbana

07 ديسمبر 2021
تُقدّم "دولتشي وغابانا" للجمالDolce&Gabbana Beauty إصداراً جديداً ومحدوداً من مجموعة مكياج مستوحاة من بريق موسم الأعياد المبهر.

كنزان جديدان من مستحضرات التجميل للعيون والشفاه موضّبان في عبوات مزيّنة بالتاج الأيقوني لعلامة "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana يضفيان لوناً غنياً وتأثيراً شبيهاً ببريق المجوهرات المتألّقة والمبهرة لابتكار إطلالات موسم الأعياد الملكية.


"رويال غلوس" - ملمع شفاه معزّز للحجم Royal Gloss - Shine Lip Plumper

إنه الإكسسوار المثالي لإطلالة الأعياد: ملمع شفاه ملكي جديد يضفي بريقاً قوياً، حجماً، وجاذبية. التركيبة ذات تأثير بلّوري متلألئ، معزّزة لحجم الشفاه ومرطبة، ومغمورة بمكوّنات العناية بالبشرة التي أثبتت فعاليتها في الحصول على تأثير فوري معزّز للحجم، ويدوم طويلاً على الشفاه.

هذا المستحضر متوافر بلون الأحمر الثمين "برشوس رد" Precious Red، أحمر داكن يضفي لمسة من الشغف، أو الحيادي المثالي "ديفاين نيود" Divine Nude ، وهو لون حيادي ناعم مع درجات تحتية وردية تضفي الأناقة على أي مظهر.

يمكن استخدام كل درجة من الدرجات اللونيّة الخفيفة والمريحة بمفردها أو كطبقة علوية متلألئة تغلّف أحمر الشفاه لإبداع لا نهاية له خلال موسم الأعياد.


"رويال شادو" - ظل جفون سائل Royal Shadow - Liquid Eyeshadow

للحصول على نظرة ملكيّة بحق، يضفي هذان الظلاّن من ظلال العيون السائلة والحيويّة لوناً متلألئاً ونابضاً على العينين بضربة واحدة. يدوم القوام الناعم سهل الاستخدام طوال اليوم بدون تلطيخ أو بهتان اللون، وينساب بسهولة لإضفاء إحساس منعش وملطّف للبشرة.

باستخدام أداة التطبيق الدقيقة جداً، يمكن تطبيق كل لون على حدة للحصول على لمسة نهائية طبيعية وشفّافة، أو وضع طبقات منه فوق بعضها البعض لابتكار تأثير غني ودرامي. المستحضر الجديد متوافر بدرجتين: الأخضر الحيوي "فايبرنت غرين" Vibrant Green، وهو أخضر شديد الكثافة لإضفاء انطباع جريء ولافت للنظر، وبرونزي باروكي "باروك برونز" Baroque Bronze ، وهو لون برونزي- ترابي لامع يمكن تمويهه ومزجه لإضفاء لمسة دافئة ورائعة بأسلوب مكياج العيون الدخاني الكلاسيكي.

التوضيب

كل امرأة هي ملكة حياتها وتستحق تاجها. لذا تمّ تزيين كل من "رويال غلوس" - ملمع شفاه معزّز للحجم Royal Gloss Shine Lip Plumper و"رويال شادو" - ظل جفون سائل Royal Shadow Liquid Eyeshadow بتاج ذهبي، وهو رمز "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana الأيقوني. الأغطيّة التي تشبه التاج تحول إيماءة المكياج اليومية إلى لحظة من الاحتفال بالعيد.


الحملة الإعلانيّة

تم تصوير حملة مكياج موسم الأعياد الإعلانيّة 2021 من جانب المصوّريْن المشهوريْن "ميرت وماركوس" Mert&Marcus، وهي من بطولة جوليا ماينزا Giulia Maenza، أحد وجوه "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty . شغوفة ومرحة، عيناها مزيّنتان بظل الجفون الملكي "رويال شادو" Royal Shadow باللون الأخضر الحيوي "فايبرنت غرين" Vibrant Green وشفتاها مغلفتان بملمّع الشفاه الملكي الوامض "رويال غلوس" Royal Gloss باللون الحيادي المثالي "ديفاين نيود" Divine Nude.