شانيل CHANEL ومجموعة مكياج HOLIDAY 2021 بألوان مستوحاة من لون العطر

07 ديسمبر 2021
استمد استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL الإلهام منN°5 ومرور 100 على شهرته لتصميم مجموعة HOLIDAY 2021. تم تحويل الألوان الذهبية للعطر إلى مكياج للعينين والوجه، بينما تمت تغطية الشفاه والأظافر باللون الأحمر، لون الحياة. تتوفر هذه الإبداعات الحصرية الجديدة لفترة محدودة.


ماكياج ذهبي للعينين مستوحى من لون العطر

في قلب هذه المجموعة الجديدة، تم تقديم إصدار جديد من لوحة تظليل الجفون Les 4 Ombres مع الجانب الجمالي لعطر N°5. فتتميز اللوحة بدرجة عنبرية ساتانية أو درجة بيضاء عاجية لؤلؤية التي تذكرنا بعطر N°5 L’EAU. يمكن استخدام كل من درجات مستحضر تظليل الجفون الأربعة بمفردها أو بمزجها. وتحول زخارف N°5 الموجودة على كل درجة هذا الابتكار إلى قطعة حقيقية لهواة الجمع.

لأول مرة، تتميز درجتان حصريتان من OMBRE PREMIÈRE LAQUE GLITTER، مستحضر تظليل الجفون السائل الذي يدوم طويلاً من شانيل CHANEL، بلمسة نهائية لامعة. احصلي على ماكياج عالي الكثافة ومشرق.


ضعي أحمر الشفاه وواجهي العالم

يتوفر ROUGE ALLURE N°5 بخمس درجات، بما في ذلك إصدارين جديدين: Emblématique وLégendaire. ويأتي أحمر الشفاه الشهير من شانيل CHANEL في عبوة حصرية منقوشة بالرقم 5 باللون الذهبي.

لون بشرة مشرق

تعمل الأصباغ العاكسة للضوء في FLUIDE ENLUMINEUR على تحسين جمال البشرة، ويمتزج ملمسها الخفيف مع البشرة، كما إنه يضمن راحة طويلة الأمد. امنحي البشرة إشراقة متلألئة رقيقة مع الدرجة الجديدة Or Ivoire من المستحضر السائل لإبراز الملامح.

كجزء من هذه المجموعة الجديدة، يتوفر BAUME ESSENTIEL بدرجة بيج ذهبية جديدة، ليتم تطبيقها على النقاط البارزة من الوجه. اعتمادًا على كيفية وضعها، يمكن أن تمنحك هذه الدرجة مظهرًا احترافيًا أو طبيعيًا. يسمح تصميمه القابل للحمل والبسيط بعمل لمسات تصحيحة على مدار اليوم.

طلاء أظافر بلمسة ملمّعة

تكتمل مجموعة ماكياج HOLIDAY2021 مع درجة Rouge Intemporel من طلاء الأظافر LE VERNIS من شانيل CHANEL، وتتسم بلون أحمر غامق حصري.