شريهان ترد على تهنئة نبيلة عبيد بعيد ميلادها: "من نجمات قلبي"

القاهرة – "لها" 08 ديسمبر 2021

بعد أن هنأت الفنانة القديرة نبيلة عبيد النجمة شريهان بعيد ميلادها الـ57، متمنيةً لها دوام النجاح، وأن تعيش حياة ملؤها السعادة والفرح، ردّت شريهان على تهنئتها من خلال حسابها الشخصي في "تويتر"، حيث كتبت قائلةً: "نبيلة عبيد نجمة من نجمات قلبي، ربي يبارك لي في حبّها واحترامها ووجودها في عمري.

يُذكر أن شريهان كانت قد شاركت نبيلة عبيد في بداية مشوارها الفني في بطولة فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، الى جانب الفنان الراحل محمود عبد العزيز.


وكانت شريهان قد احتفلت بعيد ميلادها السابع والخمسين يوم الاثنين الماضي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والسينما على تهنئتها، كما احتفل بها جمهورها ومحبّوها عبر السوشيال ميديا متمنين لها دوام الصحة والمزيد من التقدّم والرقي.

يُشار الى أن شريهان عادت الى جمهورها في الموسم الرمضاني الماضي، بعد غياب دام سنوات طويلة، وذلك عقب تعرّضها لحادث سير أثّر في عمودها الفقري، وأجبرها على الغياب عن الساحة الفنية وعن جمهورها، ثم عادت لتقدّم إعلاناً تابعاً لإحدى شركات الاتصالات، تجسّد من خلاله رحلتها مع الفن وتكشف كيف أثر الحادث فيها وكيف عادت من جديد في مشهد تمثيلي استعراضي رائع.

علماً أن شريهان قدّمت مسرحيتها الأخيرة "كوكو شانيل"، التي عُرضت عبر منصة "شاهد"، من إخراج هادي الباجوري، تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة "العدل غروب"، وصمّم الرقصات هاني أباظة.