بالفيديو - محمد هنيدي لهند صبري: "عايز أشتغل معاكي"

القاهرة – "لها" 08 ديسمبر 2021

خلال تواجدهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الأولى من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" في المملكة العربية السعودية، التقى الفنان محمد هنيدي بالفنانة هند صبري، حيث عبّر لها عن سعادته بلقائها، قائلاً إنه يتمنى أن يجمعهما عمل فني، فتجيبه بأنها هي أيضاً تتمنى ذلك.

وخلال لقائهما أمام كاميرات برنامج "Theinsider بالعربي"، مازحت هند صبري هنيدي قائلةً إنه دائماً يقول لها إنها أقصر منه بكثير، لذا فلن ينجح عملهما معاً.


يُذكر أن هند صبري تشارك كعضو لجنة تحكيم في الدورة الأولى من "مهرجان البحر الأحمر السينمائي".

وتنتظر هند صبري عرض مسلسلها "البحث عن علا" عبر Netflix قريباً، وهو مكوّن من ست حلقات وتدور أحداثه حول العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها بين دوامة الحياة ومحاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة، في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال، ويشارك في بطولة المسلسل: سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، وهو من تأليف غادة عبد العال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

أما محمد هنيدي فيواصل تصوير فيلمه "الجواهرجي" الذي يجمعه بمنى زكي ولبلبة وأحمد حلاوة وتارا عماد، من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.