بالفيديو - حقيقة حمل نيللي كريم

القاهرة – "لها" 08 ديسمبر 2021

خلال لقائها في برنامج "et بالعربي"، على هامش تواجدها في حفل افتتاح "مهرجان البحر الأحمر" في المملكة العربية السعودية، حرصت الفنانة نيللي كريم على كشف حقيقة الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية، حول حملها من زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور... وردّت ساخرةً من الشائعات بقولها: "يمكن أنا تخنت شوية وعادي طبيعي، وآخر همّي بصراحة الشائعات".


وكانت نيللي كريم قد ظهرت في حفل افتتاح "مهرجان البحر الأحمر" بإطلالة جذابة وأنيقة، إذ ارتدت بدلة مرصّعة بالكامل بحبيبات برّاقة باللون الأحمر الجذاب، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، واكتفت بوضع مكياج بسيط أبرز ملامح وجهها، ونسّقت ملابسها بما يتماشى مع ملابس زوجها هشام عاشور الذي ظهر بجاكيت باللون الأحمر.

من ناحية أخرى، انتهى المخرج بيتر ميمي في تصوير أحداث مسلسله الجديد "الجسر"، للنجمين نيللي كريم وعمرو سعد، وأعلنت منصة "شاهد" عن بدء عرض المسلسل في 26 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، وذلك بعد دخوله غرف المونتاج لوضع اللمسات الأخيرة عليه قبل العرض.

ومن المقرر أن يتكوّن المسلسل من 6 حلقات، تدور أحداثها في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ70 عاماً بسبب الحروب... وتلعب نيللي خلال الأحداث دور "جليلة" وهي زعيمة مستعمرة تستولي على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل من ثم في صراعات مع عمرو سعد، الذي يؤدي في المسلسل دور مهندس زراعي يدعى "نور"، يواجه صعوبات في حياته بعد وفاة زوجته إثر إصابتها خلال الحروب.

والجسر هو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عمّ كل أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتان اللتان تحاول إحداهما بقيادة نيللي السيطرة على العالم، فيما يقود الجبهة الأخرى عمرو، ليقع بينهما العديد من الصراعات التي تُشعل الأحداث.

ويشارك نيللي كريم وعمرو سعد في المسلسل كلٌ من: محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.