بالفيديو - أمينة خليل: أجريت جراحة تجميل لأنفي... عقّدني نفسياً

القاهرة – "لها" 08 ديسمبر 2021

حلّت الفنانة أمينة خليل ضيفةً على برنامج ABtalks الذي يقدّمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، حيث كشفت عن العديد من الجوانب الشخصية في حياتها، وعلاقتها بعائلتها. إذ قالت: "اشتغلت جرسونة في نيويورك وأهلي كانوا حريصين إني أعتمد على نفسي وأنزل أشتغل غرسونة وأنضّف الحمّامات عشان أتعلم قيمة الجنيه وعملت ده".

وأضافت: "وعشان أنا واحدة طايشة وبحب التسوّق فصرفت فلوسي كلها على التسوّق، وطلبت من بابا يبعتلي فلوس عشان خلصت فلوسي... رفض بس أخدت من ماما في النهاية، أكيد مش هتسيب بنتها في غُربة من غير ما تساعدها".



واستطرت بالقول: "طول عمري مناخيري كبيرة وكانت مضيقاني في الصور زمان ولما دخلت السينما كانت بتتقالي مش عارفين نودي الكاميرا فين من مناخيرك... عندي عقدة نفسية من كِبَر حجم أنفي، وقررت الخضوع لعملية تجميل، حتى أتخلّص من تلك العقدة في حياتي".

واختتمت أمينة خليل حديثها بالقول: "عندما قررت تغيير شكل أنفي وقلت لماما إن ده شيء مضايقني جداً وحجزت الميعاد مع الدكتور لحد ما قبلها بيومين وقعت من على السلّم واتخبطت في وشي فكان عندي زرقان وورم وكلمت الدكتور وقالي مقدرش أعمل العملية لازم تخفّي الأول، وأنا خدتها إشارة من عند ربنا بأن أبدأ العمل على ثقتي في نفسي، وقولت أنا هتّريق على نفسي قبل ما تتريقوا عليّ، وبقيت ببرز أنفي بشكل أوضح أمام الجميع".

يُذكر أن آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "خلي بالك من زيزي" والذي شاركها بطولته الفنانون: محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومى فؤاد، وهو من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.