OSN تتعاون مع Moonbug Entertainment لإطلاق أول قناة Moonbug Kids في المنطقة

08 ديسمبر 2021
أعلنت شركة Moonbug Entertainment Ltd عن عقد شراكة مع OSN-الشبكة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا-لإطلاق ‘MoonBug Kids’ أول قناة في المنطقة موجّهة للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. وبدءاً من 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري سوف تتيح القناة الجديدة للعائلات الاستمتاع بتشكيلة واسعة من برامج Moonbug على مدار الساعة، والتي تعرض لأول مرة برامج ترفيهية وتعليمية متجددة للأطفال. وسوف تتضمن مجموعة من أبرز العروض، مثل: Cocomelon وBlippi وLittle Baby Bum وMorphle وMia's Magic PlaygroundوGo Bus وPlaytime with Twinkle وArpo وGecko’s Garage وSupaStrikas وأكثر.


وسوف يتسنى للمشتركين الاستمتاع بـ 175 ساعة من المحتوى على قناة Moonbug Kids والمتوافرة أيضاً على تطبيق OSN Streaming. كما سوف تضم القناة قائمة بأفضل البرامج المميزة والتي تحظى بشعبية واسعة لدى الأطفال، إلى جانب القنوات والشبكات العالمية الأخرى، مثل: "ديزني" و"ديزني جونيور" و"نيكلديون" و"نيك جيه آر" و"بيبي تي في". ومن المقرر أن يكون محتوى القناة متاحاً باللغات العربية والإنكليزية والفرنسية لمشتركي تطبيق OSN Streaming.

تجدر الإشارة إلى أن Moonbug عقدت شراكة مع Cignal لإطلاق قناة متخصّصة للأطفال بالعلامة التجارية Moonbug Kids في الفيليبين مطلع العام الجاري. كما يجرى التحضير لإطلاق المزيد من القنوات في إطار استراتيجية الشركة لمنح المشتركين والمشاهدين على مستوى العالم الفرصة للاستمتاع بمحتوى Moonbug بعدة أوجه، بدءاً من باقات العروض الفردية عبر العديد من المنصات إلى باقات وعروض القنوات، والمزيد من المحتوى على مدار الساعة.