5 وجهات مميزة للاحتفال بموسم الأعياد

08 ديسمبر 2021

لمحبي السفر في موسم الأعياد، إليكم خمس وجهات مميزة تتيح لكم قضاء الأوقات الممتعة مع العائلة في أجواء راقية واحتفالية ومميزة.


عالم العجائب الشتوية في مونتي كارلو

تتألق موناكو بأجمل زينةٍ لاستقبال عيد الميلاد ورأس السنة، حيث تتميز الإمارة بأجواء من السحر والدفء بفضل مناخها المتوسطي المعتدل مع تشكيلة واسعة من التجارب الاحتفالية.

تتحول موناكو مع اقتراب عيد الميلاد إلى وجهةٍ شتويةٍ خلابة، حيث تصطحب أضوائها المتلألئة الضيوف في رحلة حالمة تجمع تقاليد موسم الأعياد الكلاسيكية وأجواء مونتي كارلو المميزة. ويمكن للزوار من ديسمبر حتى يناير زيارة أسواق عيد الميلاد بموناكو وسط الديكورات والأضواء المتلألئة التي تزين واجهات المتاجر والشوارع. وتقدم موناكو العديد من الوجهات المثالية للاستمتاع بأجواء هذا الموسم المميز، بدءاً من الساحات الشهيرة ووصولاً إلى الفنادق الفاخرة.

تضمن مطاعم موناكو الفاخرة للضيوف الاستمتاع بتجارب لا تُنسى، حيث يقدم مطعم جريل الحائز على نجمة ميشلان في فندق دو باريس مونتي كارلووجبة عشاء مؤلفة من 5 أطباق في ليلة رأس السنة، ويرحب الفندق بالضيوف في اليوم التالي للاستمتاع بمائدة غداء فاخرة احتفالاً بالعام الجديد.

كما يعتبر نادي جيميز مونتي كارلو من أشهر الوجهات الاحتفالية في منطقة الريفييرا، حيث نجح خلال العقود الأربعة الماضية في ترسيخ مكانته كوجهة مميزة في مشهد الحياة الليلية بموناكو، واستضاف أشهر منسقي الأغاني من باريس ونيويورك وبرلين وألمع النجوم والمشاهير. ورغم أن النادي يغلق أبوابه عادة في الشتاء، إلا أنه يستقبل زوّاره في يومي31 ديسمبر و1 ينايرفقط، حيث يستضيف منسقا الأغاني أولي ديجاي وسولي سميث في أمسيتين احتفاليتين، مع العديد من المفاجآت الشيقة.


فندق كافيه رويال في لندن

من جهته، يقدم فندق كافيه رويال العديد من التجارب المميزة لهذا العام، بدءاً من أمسيات العشاء الفاخرة ووصولاً إلى تجارب السبا الشتوية وجلسات شاي ما بعد الظهيرة المستوحاة من أعمال فان غوخ، حيث يطغى طابع الأعياد على الأجواء لتقديم تجربة احتفالية لا تُنسى.

يعتبر فندق كافيه رويال الوجهة الأمثل لعيش أجواء لندن الاحتفالية، إذ يقع بالقرب من أسواق عيد الميلاد الشهيرة والمتنزهات الملكية ووجهات التسوق مثل شارع ريجنت والمتاحف في العاصمة. ويمكن للضيوف الاستمتاع مع الأحبة الصغار برحلة ممتعة إلى العاصمة، أو قضاء يوم عيد الميلاد أو ليلة رأس السنة في أحد أجنحة الفندق مع تجارب الطعام الاحتفالية وإمكانية الوصول إلى سبا أكاشا الحائز على جوائز.

فندق لوتيسيا في باريس

يفخر فندق لوتيسيا التابع لمجموعة ذا ست، بالإعلان عن تعاونه مع متجر لو بون مارشيه ريف غوش، شريك الفندق التاريخي وأول متجر متعدد الأقسام في العالم احتفالاً بموسم الأعياد. ويقع فندق لوتيسيا الفاخر الكبير، والوحيد على الضفة اليسرى لباريس، في منطقة سان جيرمان دي بري في شارع بوليفارد راسبايل، ويعود إلى عام 1910 حين تم افتتاحه من قبل عائلة بوسيكوت، العائلة المؤسسة لمتجر لو بون مارشيه.

واحتفالاً بموسم الأعياد والعطاء والروابط الأسرية، ابتكرت الوجهتان تجربة تسوق حصرية تليق بالفخامة والرفاهية اللتان تشتهران بها. ويحظى الزوّار الذين يحجزون تجربة تسوّق موسم الأعياد، التي تستمر حتى 3 يناير 2022، على امتيازات استثنائية تجسّد قيم الجهتين بالكرم والعطاء، وتشمل:


منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي

يستعد فندق والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي لاستضافة مجموعة من التجارب الاحتفالية في شهر ديسمبر، حيث يتيح لضيوفه استقبال العام الجديد تحت السماء المرصعة بالنجوم. ويحتفي الفندق بموسم الأعياد مع تجارب استثنائية، بدءاً من وصول سانتا من البحر إلى مراسم إضاءة شجرة عيد الميلاد، كما يقدم فعاليات ترفيه يومية على الجزيرة لتلبية تفضيلات الضيوف من أصحاب الذوق الرفيع. ويحتفل والدورف أستوريا مالديفز بموسم الأعياد مع مجموعة من التجارب المليئة بالمرح والترفيه، بدءاً من وجبات الطعام الفاخرة ووصولاً إلى أمسية رقص السالسا.

تنطلق الاحتفالات في والدورف أستوريا مالديفز مع عشاء ليلة عيد الميلاد في 24 ديسمبر، والذي يضم محطات طهو حية وركن ألعاب مخصص للأحبة الصغار، بينما يطلّ سانتا على الجزيرة في يوم 25 ديسمبر، حيث يمكن للعائلات انتظار وصوله المميز في مطعم نافا.

ويمكن للضيوف حضور حفلة غروب الشمس في مطعم أمبر والاستمتاع بمشهد غروب الشمس الخلاب في جزر المالديف أثناء احتساء كأس من مشروبهم المفضل، وذلك على ألحان الإيقاعات الاحتفالية لمنسق الأغاني. وتختتم أمسية يوم العيد مع تجربة فاخرة بتوقيع خبير المشروبات، مع وجبة عشاء من أشهى الأطباق وتوليفات عالمية من مشروبات أورنيلا وماسيتو المميزة.

ولاستقبال العام الجديد يدعو المنتجع ضيوفه إلى أمسية عشاء فاخرة في مطعم نافا، والتي تتضمن العديد من محطات الطهو الحية لتلبية كافة الأذواق والتفضيلات. وتستمر الاحتفالات حتى 1 يناير مع وجبة برانش خاصة برأس السنة، يليها مسابقة البحث على الكنز على الدراجات الهوائية، والتي تتيح للأحبة الصغار استقبال العام الجديد بأسلوب مرح وممتع. وتشمل أبرز الفعاليات الكرنفال الكاريبي الفاخر مع العروض الترفيهية المستوحاة من أمريكا الجنوبية، ليتمكن الضيوف من استقبال العام الجديد مع أجمل الأزياء والإيقاعات الموسيقية الحية في احتفالية فريدة لا تُنسى.


فندق كونسرفاتوريام في أمستردام

يحتفل فندق كونسرفاتوريام، الذي يقع في مركز أمستردام الثقافي، بموسم الأعياد بأسلوبه المميز، مع ديكورات فريدة وأطباق شهية تحمل طابع الموسم. وترحب ممرات الفندق بالزوار وسط الأضواء المتلألئة والأنغام البهيجة، لتضمن لهم تجربة احتفالية لا تُنسى مع باقتي عروض وقوائم طعام مخصصة وغيرها الكثير.ويقدم الفندق وجهة متكاملة للاحتفال بعيد الميلاد وليلة رأس السنة أو الاستمتاع بتجربة ثقافية غنية مستوحاة من أجواء الأعياد.ويتميز الفندق بموقعه القريب من أشهر وجهات التسوق في العاصمة، بالإضافة إلى ساحة المتاحف حيث يمكن للزوار التزلج تحت نسخة مصغرة لجسر ماجيري بروغ، أو الاستمتاع بمشروبات الشوكولاتة الساخنة أثناء التقاط أروع الصور في متحف ريكز. كما سيحتفل مهرجان الأضواء بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقه، حيث سيتألق مركز المدينة بالأعمال الفنية المضيئة من 2 ديسمبر 2021 حتى 23 ديسمبر 2022.