ظهور نادر للفنانة المعتزلة نورا في عيد ميلاد شقيقتها بوسي

القاهرة – "لها" 09 ديسمبر 2021

نشرت الفنانة مي نور الشريف عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة بدت فيها وهي تحتفل مع والدتها الفنانة بوسي بعيد ميلادها الـ 68.

وبدت في الصورة الفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، في أحدث ظهورها لها بعد غياب طويل، حيث بات ظهورها محصوراً بالمناسبات العائلية فقط. وعلّقت مي على الصورة قائلةً: "نعد النعم... الحمد لله على الصحة والستر والعائلة والضهر... كل عام وإنتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا وسارة ومستحملاني أنا شخصياً، كل عام وأنتي زي ما تحبي يا مامي".

يُذكر أن الفنانة نورا اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة ولم تظهر طوال تلك الفترة إلا في المناسبات الخاصة والعائلية.

وُلدت الفنانة بوسي في حي شبرا بالقاهرة، واسمها الحقيقي صافيناز مصطفى قدري، تخرّجت في كلية التجارة عام 1977، وكانت بدايتها الفنية في العاشرة من عمرها، حين شاركت في مسلسل "جنة الأطفال".

وعلى مدار تاريخها الفني، شاركت بوسي في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وكان أبرز أدوارها في التلفزيون، مسلسل "خالتي صفية والدير" مع الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، وأبرز أعمالها السينمائية "سيقان في الوحل"، "سنة أولى حب"، "أونكل زيزو حبيبي"، "حبيبي دائماً"، "إعدام ميت"، من أهم أعمالها المسرحية "جوليو ورومييت، و"عالم قطط" و"روحية اتخطفت"، و"بيت الدمية".