غادة عبد الرازق: لا أعرف شيئاً عن انسحاب نانسي عجرم...

نانسي عجرم, غادة عبد الرازق, شائعة / شائعات, شبكة الإنترنت, إعتذار, مسلسل, إنسحاب, شارات / تتر, الثورة المصرية, عصام شعبان

01 يونيو 2011

نشر عدد من المواقع الإلكترونية أخباراً عن انسحاب نانسي عجرم من غناء تتر مسلسل «سمارة»، لوجود بطلة العمل غادة عبد الرازق في القائمة السوداء للنجوم الذين كانت لهم مواقف ضد الثورة المصرية، وأنها اعتذرت عن عدم غناء التتر حتى لا يأخذ الشعب المصري موقفاً منها، بسبب غادة عبد الرازق، مما قد يفقدها شعبيتها الكبيرة في مصر.

لكن غادة عبد الرازق بطلة المسلسل أكدت أن نانسي لم تنسحب من غناء التتر، وأن كل هذه شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وقالت: «لم يتم إبلاغي بأي شيء بخصوص هذا الموضوع، وكل ما أعرفه أن نانسي في انتظار انتهاء الملحن من الأغنية حتى يتم تسجيلها».

وأضافت: «أنا غير مقتنعة بمسألة القوائم السوداء والبيضاء، وهي لم تؤثر في نجوميتي، فالفنان يقاس بأعماله ومدى اقتناع المشاهد به، وأتمنى ألا يتم الخلط بين الفن والسياسة فهذا غير منطقي، وكل شخص له وجهة نظره ويجب على الآخر احترامها». أما منتج المسلسل عصام شعبان،  فأكد أن نانسي عجرم «وقعت عقد المسلسل وتعاقدت مع الشركة المنتجة على غناء التتر، ولا يحق لها الآن الانسحاب أو الاعتذار عن عدم الغناء، فهناك عقد لا يمكنها إغفاله».

وأضاف: «نانسي عجرم لم تتصل بي حتى الآن ولم تبلغني باعتذارها كما نشر في المواقع الإلكترونية، وكل ما يقال الآن مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وحتى لو قررت ذلك سأقيم دعوى قضائية عليها، لأنها أبرمت عقدا والانسحاب الآن ليس من حقها». يذكر أن تتر المسلسل يتضمن كلمات شعبية لتتلاءم مع المسلسل والمرحلة التي يدور فيها، والتتر من ألحان محمد يحيى، وسنسجَّل الأغنية في أحد استوديوهات بيروت.