بالفيديو - عمر كمال عن حقيقة خطوبته: غداً تظهر الحقيقة

القاهرة – "لها" 10 ديسمبر 2021

حلّ مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال ضيفاً على برنامج "ET بالعربي"، حيث تحدّث عن حقيقة خطوبته الى الفنانة الشابة شيماء مغربي، قائلاً: "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية".

وعن أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، قال عمر كمال: "ناس كتبت تويتة وقالت إن السعودية أرض مقدسة عشان كدا بتقول تمور وحليب، وطبعاً الكلام اتفهم غلط، والناس بعتت للأستاذ هاني شاكر واتحولت للتحقيق، لذا اضطررت لإلغاء السفر إلى تركيا، وكان هناك خبير في الإنترنت وأثبت أن ليس لي علاقة بالأمر، وتم نفي كل ذلك وحفظ التحقيق".


كما تحدث كمال عن الجدل بسبب رقصه بالسُّبحة موضحاً: "مكنتش برقص بسبحة دي كانت سلسلة فكّتها وهزرت بيها، ومن كرم ربنا علينا لأول مرة المسرح يتملي بالشكل ده، وكان نجاح غير عادي، فرجعت فرحان أنا وحسن شاكوش ورقصت بحُسن نية".

وتحدث أيضاً عن أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية، فقال إنه يحاول إيجاد حلّ لمشكلة شاكوش لأن الإيقاف عن الغناء صعب، وهناك التزامات مادية، لذلك فهو يسعى لإيجاد حل، سواء من خلال الاعتذار الى شعبة "الأرتيست" أو بدفع غرامة مالية.

كذلك كشف عمر كمال عن رغبته في التبرع بالسيارة التي أهدته إياها إحدى العائلات بالسعودية إلى جمعية خيرية في مصر، حيث قال: "أنا مش ناقصني فلوس ولا عربيات، عندي كل حاجة بتعبي وشقايا، وبحمد ربنا على اللي وصلتله، تعبت من نظرة الناس، وقولت لما أنزل مصر ممكن أنزل أتبرع بالعربية اللي جاتلي لمؤسسة خيرية".