بالفيديو - ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحكيان تفاصيل مشاركتهما في "اللي ملوش كبير"

القاهرة – "لها" 10 ديسمبر 2021

حكت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" والذي شاركها فيه زوجها الفنان أحمد العوضي، عن تفاصيل حياتهما معاً ومشاركتهما في مسلسل "اللي ملوش كبير"... فقالت: "أنا مش رقيقة مع أحمد العوضي، وكنت مقررة معملش مسلسل تاني وأرجع السينما بعد ما تخلص أزمة كورونا لكن كورونا مخلصتش. قلت أعمل مسلسل، وعُرض عليّ فكرة مسلسل أنا وأحمد العوضي، وشوفت الشريط قدّامى إيه اللي هيحصل بيني وبين أحمد، إني هشتغل مع جوزي".


وأضافت: "أنا في شغلي مش بهرّج، فقلت إن المسلسل هيكون سبب طلاقي، وده فكرة مش كويسة وبعدها دخلنا المسلسل".

من جانبه قال العوضى: "عُرض عليّ فكرة عمل مسلسل مع ياسمين، ورفضت وقلت أنا بحب ياسمين ومش عايز أطلّقها، ولكن دخلت المسلسل، فياسمين رجعت من مسلسل رومانسي ناجح للغاية "ونحب تاني ليه"، وأنا خارج من مسلسل ناجح جداً وهو "الاختيار" في دور "عشماوي"، ولكن عمرو ياسين عمل شخصيات بارعة في مسلسل "اللي مالوش كبير"".

ومازح أحمد العوضي زوجته قائلاً: "ليه يا منى كدة خلّتيها تعيط؟"، لتردّ عليه ياسمين بالقول: "قعدت أعيّط كتير، واللي حصل حصل الحمد لله"، فيجيبها العوضي: "رجعت وحش الكون"... لتسخر منه ياسمين بالقول: "قعدت تقولّي وحش الكون وحش الكون أدّيني كنت هسيب الكون وأروّح".

وكشفت ياسمين كواليس المسلسل قائلة: "مكنّاش بنعمل حاجة أنا وأحمد العوضي غير إننا بنتخانق في المسلسل ومش طول الوقت بنتخانق، ولكن خناقاتي أنا وأحمد زي الفل"، ليردذ عليها العوضي قائلاً: "خلاص بقى نلمّ الدنيا".

وأضافت: "أول حلقة في المسلسل كانت أول مسلسل ليّ + 16"، ليقول العوضى: "قلت لياسمين اصبري نشوف الدنيا هتمشي إزاي... والدنيا مشيت".

وروت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها أخيراً، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي أثناء خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك الوقت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما كشفت عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبّب في مرضها.