بالفيديو - ديانا حداد تستعرض بـ"روب الاستحمام" والقفطان بعفوية

10 ديسمبر 2021

شاركت النجمة اللبنانية ديانا حداد متابعيها فيديو عفوياً عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" حيث أطلّت أولاً بـ"روب" الاستحمام" لتظهر في ما بعد بكامل أناقتها بقفطان مذهّب باللون الأزرق السماوي... وقالت معلّقةً على الفيديو: "لا يكون كل يوم جيداً، ولكن هناك شيء جيد في كل يوم".

وكانت ديانا حداد قد أطلّت على جمهورها أخيراً من على مسرح اليوبيل في معرض "إكسبو 2020 دبي" العالمي، وقدّمت حفلة غنائية في "جلسات في إكسبو" تخللتها مفاجآت عدة تفاعل معها الحضور بشكل كبير، ومن بينها "دويتو" مع الفنان حاتم العراقي الذي شاركها حفل السهرة الغنائية، حيث قدّما معاً أغنية "بين العصر والمغرب"، برفقة الفرقة الموسيقية، واستُهلّت الأغنية بموال مشترك بين العراقي وحداد.

وعبّرت ديانا حداد عن سعادتها بهذا الحفل الكبير الذي تشارك به في حدث عالمي من دبي والإمارات، وقالت في ترحيبها للجمهور: "أرحّب بجميع زوار معرض "اكسبو 2020 دبي"، وجودكم اليوم معنا في هذا الحدث العالمي فخر كبير لنا"، وأضافت: "وجودكم بيفرحني دائماً على الصعيد الشخصي لأنه هو الطاقة الإيجابية الحقيقة لي".

ورحّبت ديانا حداد بكل من شاهد الحفل عبر شاشات التلفزيون في العالم العربي والعالم، وقالت: "نرحب بكل العالم اللي بيشوفنا عبر الشاشات من هنا من الإمارات"... واختتمت قائلةً: "شكراً دبي... شكراً الإمارات... لأنكم دائماً تجمعون العالم بكل محبّة وتسامح، الله يديم الأمن والأمان علينا جميعاً".