شيرين عبد الوهاب تصدم الجميع بحلاقة شعرها بالكامل وتردّ على التعليقات

القاهرة - "لها" 11 ديسمبر 2021


فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها أثناء وقوفها على المسرح في حفلها أمس الجمعة، بإمارة أبو ظبي بالإمارات، بظهورها من دون شعر، بعدما قامت بقصه بالكامل.

وخلال الحفل مازحت شيرين الجمهور قائلة: "بلا شعر بلا كوافير بلا هم"، مؤكدة أنها بهذه الطريقة تتحدى الفنانة أصالة التي قصرت شعرها قصة صبيانية عقب طلاقها من المخرج طارق العريان، لتتفوق عليها بعد أن قصت شعرها بالكامل، عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب.

ما فعلته شيرين تسبب في جدل واسع بين الجمهور حيث ردد البعض أن ما قامت به يعد عقاباً لنفسها، وردد البعض الآخر أنها تمر بحالة إكتئاب وعدم توازن بعد الطلاق، وإتهم البعض الآخر طليقها بالقيام بهذا الأمر قبل انفصالهما، لكن شيرين تعجبت من ردود الأفعال، وأوضحت الأمر بردّ مباشر على التعليقات.

وغردت النجمة المصرية عبر تويتر قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين؟".


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشيرين وهي بصحبة متعهد الحفلات يوسف دندش، وظهرت حليقة الرأس بالكامل.


وبمجرد أن ظهرت شيرين بالإطلالة الجديدة اشتعلت مواقع التواصل الاجماعي برسائل دعم من الفنانين والجمهور، مؤكدين أنها جميلة في كل الحالات.


كما وجه الإعلامي عمرو أديب لها رسالة كشف من خلالها خوفه على حالة شيرين النفسية بعد ظهورها في حفلها الأخير حليقة الرأس، الأمر الذي اعتبره مرحلة لا توازن تمر بها.


الجدير بالذكر، أن شيرين طرحت منذ أسبوع أغنية "كلها غيرانة"، عبر "يوتيوب" وحققت عشرة ملايين مشاهدة، واحتلت المركز الثاني في تريند البحث على "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي.