محمد ريفي يوضح طبيعة مرضه الخطر بعد الضجة التي حصلت بفيديو إستغاثته: "اعتقوني"

11 ديسمبر 2021


بعد ظهور الفنان المغربي محمد الريفي في بث مباشر والضجة الكبيرة التي أحدثها على السوشيال ميديا بشكله المتعب واستغاثته للتخلص من الألم الشديد، خرج لتوضيح طبيعة المرض الذي يعاني منه.

وكشف الفنان المغربي عبر حسابه الرسمي بتطبيق أنستغرام عن طبيعة مرضه وقال عبر خاصية الستوريز: "زرت أطباء في المغرب وبرا المغرب ومعرفتش التسمم منين، اسممحوني على الفيديو حيث كنت أعيش 5 شهور في ألم".

وبدورها، علقت زوجة الريفي على الموضوع قائلة: "أعتذر من الجميع لم اتمكن من الردّ على رسائلكم الكثيرة، زوجي حالياً يغيش في فترة صعبة جداً على المستوى النفسي والصحي، ما خلينا أطباء في العالم ما رحنا لها لمعاينته، إن شاء الله يرجع كما حالته السابقة، وترجع لنا ولحياتنا الضحكة"، وطلبت من الجميع الدعاء.

وجاءت هذه التوضيحات بعد تداول مقطع فيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن الريفي قام بحذفه بعد مدة قصيرة من نشره، ويظهر فيه الأخير بعلامات التعب والمرض على وجهه وكشف بأنه تعرض لتسمم ويعاني من آلام شديدة لم يجد لها حلا عند الأطباء الذين زارهم، مناشدا وزير الصحة من أجل التدخل في قضيته لأنه لم يعد يستطيع أن يتحمل، وراح يردد كلمة "اعتقوني".


وطالب متابعيه بمشاركة ندائه عبر صفحاتهم الإلكترونية للحصول على الدعم، وهو ما تفاعل مالجمهور بشكل واسع وحاولوا مساعدته بشتى الطرق، وتمنوا له الشفاء العاجل وسط حالة من التضامن والتعاطف مع حالته الصعبة.