الأعراس

بالصور - زفاف تقليدي مميّز لنجمي بوليوود كاترينا كيف وفيكي كوشال

11 ديسمبر 2021


احتفل الثنائي الهندي النجمة كاترينا كيف وزوجها النجم فيكي كوشال بحفل زفافهما مساء الجمعة، في أجواء هندية تقليدية مميّزة وفي مكان مفتوح وسط أقاربهما والأصدقاء المقربين وكانت الأجواء عفوية ولطيفة.

ونشر نجما بوليوود مجموعة من الصور عبر حساباتها على انستغرام لمشاركة فرحتهما مع الجمهور، وحرص العروسان على ارتداء الملابس الهندية التقلبدية بكامل اكسسواراتها ومجوهراتها، فظهرت العروس بالساري الشهير باللون الأحمر الملتف على جسمها ورأسها والمزين بالذهبي بتطريزات مميّزة، وزينت يدها بالحنة، ووضعت كمية كبيرة من المجوهرات الضخمة التي تدلت من رقبتها ويدها وأنفها وأذنيها.


أما العريس فارتدى اللباس الهندي التقليدي باللون الأبيض مع وشاح على رأسه تم لفه على شكل قبعة، ووضع وشاحاً أحمر اللون على كتفيه، وتزّين بعدد كبير من الاكسسوارات الذهبية والمجوهرات المميزة من اللؤلؤ، وتم وضع العلامة الحمراء على جبين الزوجين، وسط أجواء ممتعة.


تفاعل المتابعون وعدد كبير من النجوم بشكل واسع مع الصور التي نالت اعجاب الآلاف منهم، كما تلقيا رسائل التهاني من قبل عدد من أصدقائهما وأثنى الجميع على الحب الذي يجمع بينهما، متمنيين لهما السعادة.