بالفيديو - فرح الزاهد تكشف تأثير الإنتقادات عليها: "تمثيلك مش حلو"

القاهرة - "لها" 11 ديسمبر 2021


حكت الفنانة الشابة فرح الزاهد خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090" عن تأثرها بالتعليقات السلبية التي كانت تكتب لها قبل مشاركتها في أي عمل.

وقالت إنها قبل مشاركتها في مسلسل "الطاووس" كانت ستشارك في رمضان 2019 في مسلسل مع فنانة كبيرة هي تحبها كثيراً، وهو مسلسل حقق نجاحاً كبيراً، موضحة أنها اعتذرت عنه لأسباب شخصية.


وتابعت إنها عندما كُتبت أخبار عن مشاركتها في هذا المسلسل، بدأت تتلقى تعليقات عن أنها تشارك فيه بسبب أسرتها الفنية وبسبب شقيقتها هنا، وتعليقات كثيرة أزعجتها كثيراً، ووصل الأمر أنها دخلت في حالة اكتئاب.

وتابعت أنها كانت قد قررت التفكير في أي شيء آخر بعيداً عن التمثيل، إلى أن عرض عليها مسلسل "الطاووس" ليكون بداية انطلاقها.

على جانب، انضمت فرح الزاهد إلى مسلسل "سوشيال"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

المسلسل من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.