نوال الزغبي ترفض الردّ على اليسا

نوال الزغبي, إليسا, أحمد رزق, نورت مع أروى, قناة ام.بي.سي, برنامج منوعات تلفزيوني

01 يونيو 2011

حلّت النجمة نوال الزغبي ضيفة مميزة على الحلقة الأخيرة من برنامج "لو" الذي تعرضه شاشة "ام بي سي" وتقدّمه أروى، كما شاركها في الحلقة الممثل المصري أحمد رزق. وفي سياق الحلقة، ردّت الزغبي على موضوع اتهامها بتقليد اليسا في صورة غلاف ألبومها الأخير "ما عرفش ليه"، وقالت إنها لم تسمع بهذا الأمر من قبل.

وذكرت أنها تستغرب هجوم اليسا عليها في حواراتها الإعلامية دون مبرر، كما رفضت التعليق على تصريحات اليسا الأخيرة عنها في برنامج "أبشر"، خصوصاً عندما قالت إنه لا توجد "كيمياء" بينها وبين الزغبي ونجوى كرم. أما عن حياتها الخاصة، فقالت الزغبي إن أولادها يعيشون معها، وإنها حصلت على حكم الطلاق وانها الان في مرحلة الإستئناف.

أما الفنان أحمد رزق فقال إنه يفكر في تقديم فيلم عن اللجان الشعبية التي انتشرت أثناء الثورة المصرية، خصوصاً وأنه شارك فيها، معتبراً انه بذلك شارك في الثورة حتى ولو يتوجه إلى التظاهر في ميدان التحرير. كما دعا زملاءه الفنانين للمشاركة في تقديم فيلم قوي عن ثورة 25 يناير/كانون الثاني، بدلاً من توزيع جهود هؤلاء الفنانين على أكثر من فيلم. كما رفض رزق جملة "القائمة السوداء" للشخصيات التي وقفت مع النظام الماضي، وقال: "أنا ضد التشكيك في مصرية أي أحد، والمهم أن نتكاتف أكثر الآن".