بالفيديو - سيف الدين سبيعي يكشف تفاصيل جريئة عن طلاقه وما الذي كسر والده قبل وفاته

12 ديسمبر 2021


حلّ الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي ضيفاً في برنامج "شو القصة" وتحدث بجرأة عن بعض المشاكل العائلية وظروف انفصاله عن النجمة سلافة معمار، وكذلك عن تجربته الفنية وأعماله المتنوعة، وسط تفاعل كبير من المشاهدين.

وتحدث المخرج السوري عن قرار الطلاق قائلاً: "رغم أن زواجنا استمر لنحو 10 سنوات إلا أن العاصفة التي تنذر بالطلاق بدأت بيننا منذ السنة الرابعة. وحدثت بعدها تراكمات كثيرة، كانت حتما ستؤدي إلى هذه النتيجة وهي الإنفصال".

وأضاف: "أنا من اتخذ قرار الطلاق حتى يكون هناك حلّ لتلك العلاقة وقد تم ببساطة شديدة ودون أي مشاكل بيننا"، موضحاً "عرضت على سلامة الطلاق فوافقت على الفور فبدأت بإجراءاته لإنهاء ذلك الزواج، ولكن بقيت العلاقة جيدة وسنبقى في حالة ارتباط أبدي بسبب وجود ابنتنا دهب".


وقال سبيعي: "أنا شخص غير اجتماعي ولم أكن أرغب في الزواج من طفولتي، لم أكن سعيداً بوجودي مع أقاربي مثلاً، ولكنني كنت أرغب في تجربة الزواج لأن الحب هو العامل الأساسي في الزواج وهو الذي يورط صاحبه في اتخاذ هذا القرار ولا شيء غيره"، مشدداً على أنه "لولا حبه لسلافة لما تزوج، ومن المؤكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي من الممكن أن يورطني في زيجة ثانية".

وكشف خلال اللقاء عن مشاكل عائلية وخلافات ووجود هوة بينه وبين باقي أشقائه بسبب الخلافات السياسية، مؤكداً أن شقيقه الأكبر توفي ولم يكن يتكلم معه.


وأوضح أن موت شقيقه الأكبر هو من أرهق والده فنان الشعب رفيق سبيعي وسرع في رحيله عن هذه الدنيا، قائلاً: "موقف اخوتي كسر والدتي".