بالصور - شيرين ليست الأولى... فنانات عربيات أخريات ظهرن من دون شعر

12 ديسمبر 2021


لا تزال النجمة شيرين عبدالوهاب حديث الجمهور ليس فقط بنجاح اغانيها الجديدة ومشاكلها الشخصية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، إنما أيضاً بعد ظهورها في حفلها الأخير حليقة الشعر على "الزيرو"، ولكن في الحقيقة هي ليست الأولى التي تقدم على هذه الخطوة الجريئة، بل سبقتها عليها بعض النجمات في الوطن العربي.

وثقت الفنانة السورية جيانا عنيد لحظة قص شعرها الطويل بالكامل في العام 2016، وظهرت وهي تبكي بسبب هذه الخطوة التي تجرأت على تنفيذها من أجل دورها في المسلسل السوري "خاتون" ليصقها الجمهور ولتلبية حاجات الشخصية التي تجسدها.


وقامت النجمة اللبنانية مايا دياب بالظهور وقد حليقة الشعر على الزيرو من أجل دعم مريضات سرطان الثدي، وذلك في كليب أغنيتها "شكلك ما بتعرف أنا مين".


وأيضاً ظهرت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي عام 2014 على المسرح حليقة الشعر، حيث أقدمت على هذه الخطوة في مبادرة منها للتضامن مع مرضى سرطان الثدي، الذي أصيبت به الفنانة من قبل.


وفاجأت الفنانة شجون الهاجري عام 2015، الجمهور بعد ظهورها بقصة صبيانية بسبب دورها في مسلسل "ذاكرة من ورق".

وكذلك فعلت الفنانة السورية سوزان سكاف، حيث ظهرت عام 2013، من دون شعر رأسها، وقامت بتزيين أطراف الشعر المتبقية لطريقة فنية، وذلك على خلفية تحضيرها لدور مريضة سرطان في المسلسل السوري "حائرات".