بالفيديو - عابد فهد يغنّي لزوجته ويرقص معها بعفوية

13 ديسمبر 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي في إحدى الحفلات، وحقق نسبة مشاهَدة عالية بسبب موهبة فهد وتصرف يازجي الطبيعي أمام الناس.

وظهر عابد فهد في الفيديو وهو يغنّي بانسجام تام أغنية "يا حبّي اللي غاب" للموسيقار الراحل ملحم بركات وسط دهشة الحاضرين من صوته الجميل وقدرته على الغناء مع اللحن بشكل سليم. كما لفت فهد الأنظار بحركاته العفوية وهو يرقص مع زوجته على أنغام أغنية "مرتي حلوة" للموسيقار الراحل.


وكان عابد فهد قد أكد في حوار صحافي أنه "يحب زوجته كثيراً وأن 18 عاماً من الزواج مرت بسرعة لأن هناك حالة من الصدق والحب تجمعهما"، لافتاً الى أنه يستشيرها في الأعمال والأدوار التي يقدّمها لأنه يثق بها كثيراً.

من جهة ثانية، لا يزال مسلسل "شتي يا بيروت" الذي يقوم عابد ببطولته يحقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وهو من كتابة بلال شحادات وإخراج إيلي السمعان، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين اللبنانيين والسوريين، من بينهم: النجم عمر ميقاتي، ديما بياعة، زينة مكي، إلسا زغيب، عبده شاهين، فادي أبي سمرا، جيري غزال، رامز الأسود، لين غرّة وغيرهم.