رسالة مؤثرة من شهيرة لزوجها الراحل محمود ياسين

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2021

ما زالت الفنانة المصرية القديرة شهيرة تبعث برسائل مؤثرة لزوجها الفنان الراحل الفنان محمود ياسين بعد أكثر من عام على وفاته، وكان آخرها رسالة نشرتها عبر حسابها الخاص في "فيسبوك".

ونشرت شهيرة صورة لزوجها الراحل وعلّقت عليها بالقول: "يعني هو ينفع كده أقعد أنده عليك بالليل بصوت عالي وأنتظر ترد عليّا؟"... وأضافت: "لكن تصدّق بإيه اتهيألي إن أيدك جت وطبطبت على راسي، اتهيألي يعني والله أعلم إنت موجود على فكرة".

من ناحية أخرى، أشادت شهيرة بأداء حفيدها محمود عمرو ياسين، بعد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "أم العيال" من مسلسل "زي القمر"، حيث كتبت عبر حسابها في "فيسبوك": "ابني حبيبي محمود جونيور معلش يا جماعة ماليش دعوة إن أبوه خلانا نخطب له في ثانوية عامة وخلّف "حوده" واحد وعشرين سنة، ولذلك فهو ابني المبدع صاحب الموهبه والكاريزما العالية سعيدة جداً أنكم عشقتوه ودعمتوه وهو ما زال في سنة أولى فن". وأضافت: «فخورة بيك يا حبيبي وشهادتي فيك زي ما بيقولوا مجروحة ربّنا يحميك ويحفظك، جدّك حاتم أباظة وجدّك محمود ياسين... كان نفسي يكونوا لسه عايشين... رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق جامدين أوي الله أكبر وعمرو الدالي المؤلف المتميز برافووو إنت جميل، شرين عادل مخرجة ولا أجمل مبدعة وإحساس عالي بالقضية... شكراً لكل المشاركين حدوتة "أم العيال" مها سليم منتجة من طراز فنانة".